• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بريطانيا:100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج مخيمات النازحين بعدن اليمنية تواجة كارثة إنسانية قريباً.. دول غربية تفتح سفاراتها من جديد في صنعاء اليمنية فلسطين:الأسرى في سجن عسقلان أنهوا إضرابهم المفتوح بعد أن أشعلت الصفقة التوتر مع واشنطن.. تركيا تستعد لتسلم صواريخ S400 الروسية العراق: عملية عسكرية واسعة في قضاء ”الطارمية“ للقضاء علي خلايا داعش ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا

الأحد 14/04/2019 - 08:35 بتوقيت نيويورك

سوريا: انفجارعبوة ناسفة في حلب تسفر عن قتلي وجرحي بينهم أطفال

سوريا: انفجارعبوة ناسفة في حلب تسفر عن قتلي وجرحي بينهم أطفال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل طفل وأصيب اثنان آخران بجروح، اليوم الأحد، جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية في حي السكري بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حلب أن عبوة ناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية انفجرت اليوم في حي السكري بمدينة حلب، ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة اثنين آخرين بجروح، وتم نقل الطفلين إلى مستشفى الجامعة لتلقي الإسعافات اللازمة.

وكان طفلان قد قتلا وأصيب 5 آخرون،أمس الأول، جراء انفجار لغم من  مخلفات الإرهابيين في الحي الثالث في الحمدانية بمدينة حلب.

يذكر أن التنظيمات الإرهابية عمدت قبل اندحارها إلى تفخيخ المنازل وزراعة العبوات الناسفة والألغام في الأراضي الزراعية والقرى والبلدات؛ وذلك إمعانا منها في جرائمها ضد السوريين وبهدف دب الذعر والخوف في نفوس الأهالي، ومنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية في المناطق، التي حررها الجيش السوري من الإرهاب.

التعليقات