• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

الأربعاء 17/04/2019 - 09:07 بتوقيت نيويورك

العواصف الترابية في الهند أسقطت عشرات القتلي والجرحي

العواصف الترابية في الهند أسقطت عشرات القتلي والجرحي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في الهند، ارتفاع حصيلة القتلى جراء هطول الأمطار والعواصف الترابية في ولايات «كجرات» و«راجستان» و«ماديا براديش» و«مانيبور»، بالإضافة إلى بعض المناطق الآخرى في البلاد إلى «47» شخصاً بالإضافة إلى إصابة عدد آخر.

وذكرت  وسائل الإعلام الهندية اليوم الأربعاء الموافق (17-4) أن رئيس الوزراء الهندي «ناريندرا مودي» أعرب عن تعازيه لعائلات الضحايا، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم تعويضات للمتضررين جراء الأمطار والعواصف الترابية، من جانبه، أعرب وزير الداخلية الهندي «راجناث سينج» عن حزنه العميق للخسائر في الأرواح، جراء العواصف الرعدية والأمطار، مشيراً إلى أن بلاده على استعداد لتقديم كافة المساعدات الممكنة، للولايات المتضررة جراء هذه العواصف والأمطار.

التعليقات