• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/01/2016 - 06:13 بتوقيت نيويورك

مصر:إنتشار مكثف لقوات الجيش فى ميادين القاهرة والمحافظات قبل ذكرى ثورة يناير

مصر:إنتشار مكثف لقوات الجيش فى ميادين القاهرة والمحافظات قبل ذكرى ثورة يناير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انتشرت قوات من الجيش المصري في ميدان التحرير وعدد من الميادين المهمة في قلب القاهرة، حيث نزلت أعداد كبيرة من المدرعات والآليات العسكرية إلى قلب العاصمة في مشهد أثار حالة من الفزع بين المواطنين.

وكان المواطنون قد فوجئوا بإغلاق قوات الجيش لبعض الشوارع المؤدية لميدان التحرير ومنطقة وسط البلد في ظل حالة من الاستنفار في وسط الأجهزة الأمنية استعداداً للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

كما تمركزت عشرات الآليات والمدرعات العسكرية التي رفعت لافتات مكتوبا عليها "قوات حماية الشعب"، ومئات من جنود وضباط الجيش في حالة استنفار بميادين الحجاز في مصر الجديدة، ورابعة العدوية في مدينة نصر، ونهضة مصر في الجيزة. وعلق مواطنون مصريون على مشاهد انتشار القوات بشكل ساخر قائلين "مصر لو داخلة حرب مش هنلاقي الجنود والدبابات بالشكل دا".

وتشهد عدد من المحافظات المصرية إجراءات أمنية مشددة بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، حيث تشترك الأجهزة الأمنية بكافة قطاعاتها خوفاً من أي أحداث متوقعة،

الأكثر مشاهدة


التعليقات