• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

الأربعاء 08/05/2019 - 09:36 بتوقيت نيويورك

حرائق في جنوب السودان أسفرت عن عشرات القتلي والجرحي بينهم أطفال ومسنين

حرائق في جنوب السودان أسفرت عن عشرات القتلي والجرحي بينهم أطفال ومسنين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد تقرير سوداني اليوم الأربعاء بسقوط 60 قتيلا و66 جريحاً بسبب حرائق غابات في قرية بشمال جنوب السودان.

وذكرت صحيفة "الانتباهة" السودانية في عددها الصادر اليوم أن الحريق اندلع بمنقطة "كورك" في لول بولاية غرب بحر الغزال بسبب الرياح العاتية ، مشيرة إلى أن معظم الضحايا من الاطفال والمسنين الذين توفوا جراء حروق من الدرجة الأولى أثناء نقلهم الى مستشفى "اويل".

وأضافت أن اعداداً ضخمة من الماشية قضت بسبب الحرائق التي التهمت 138 منزلاً على الأقل ، مشيرة إلى أن فريقا من الأمم المتحدة توجه إلى القرية لتقييم الاضرار.

وكان ماوين اكوك نائب حاكم ولاية لول قال أمس الثلاثاء إن معظم السكان كانوا نائمين أثناء اندلاع الحريق في الولاية يوم الاحد الماضي .

التعليقات