• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

واشنطن تعلن دعمها لاتفاق المجلس العسكري السوداني وقوي الحرية والتغيير مجلس النواب الأمريكي يدين عنصرية ترامب ضد نائبات الكونغرس جماعة الحوثي تعلن قصف مطار سعودي الأمم المتحدة: أسبوعياً يتم الإبلاغ عن 75 ضحية من المدنيين اليمنيين جراء الحرب العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل غداً.. غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي من أجل الملف اليمني رئيس الإكوادور السابق يتهم مؤسس "ويكيليكس" بالتدخل في الانتخابات الأمريكية دون قصد.. كشف سر 150 سلاحا نوويا تنشرها واشنطن في أوروبا "تفتيشات مهينة" تكلف لوس أنجلوس 53 مليون دولار بعد "سحابة صيف".. تعزيز العلاقات بين الأردن وقطر دعوات لوقف القتال بطرابلس والجامعة العربية تفشل بعقد اجتماع طارئ ألمانيا.. تعيين خليفة ميركل المحتملة بمنصب وزيرة الدفاع النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات تسريب مثير عن أسلحة نووية أميركية مخزنة في بلجيكا الاتحاد الأوروبي يحذر إيران من خفض التزاماتها في النووي

الإثنين 13/05/2019 - 08:42 بتوقيت نيويورك

مقتل كاهن مصري بثلاث أعيرة نارية من سلاح خادمه

مقتل كاهن مصري بثلاث أعيرة نارية من سلاح خادمه

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية في مصر، أن سبب مقتل الكاهن مقار سعد راعى كنيسة مارى مرقس بالوحدة العربية فى شبرا الخيمة، هو أن المجنى عليه وعد المتهم بمساعدته فى زواج بناته، ثم خلف وعده معه، وأثناء معاتبته له نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أطلق إثرها 3 أعيرة نارية تجاه المجنى عليه فسقط قتيلا.

وكان قد تعرض أحد كهنة إيبارشية كنيسة بشبرا الخيمة للقتل، صباح اليوم، بعدما أطلق خادمه النار عليه من سلاحه الشخصي، ليرديه قتيلًا فى الحال، من خلال 3 رصاصات، لينهى على حياته فورًا.

وأكد شهود عيان، أن الكاهن والحارس كانا يجلسان قبيل الواقعة بحوالى ساعة، ولم يكن هناك أى بادرة للغدر به، إلا أن الجميع فوجئوا بأنه أطلق النار على الكاهن بعد حوالى ساعة.

وأشار شاهد العيان، إلى أن الحارس هرب بعد إطلاق النار على الكاهن وسلم نفسه إلى الأمن، مبينًا أن قوات الأمن تتواجد فى الكنيسة وتباشر التحقيقات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات