• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حماية المملكة.. مبررات ترامب لإعادة نشر قوات أميركية بالسعودية مون ورؤساء الأحزاب يتحدون معا فى مواجهة قيود التصدير اليابانية اتهامات جديدة تواجه قيادات سابقة في جيش السلفادور بسبب مذبحة "الموزوت" غوايدو: نائب رئيس البرلمان مضرب عن الطعام منذ 9 أيام ​مقتل أربعة أشخاص جراء انفجار في العاصمة الأفغانية عقوبات أميركية جديدة على كيانات انتهكت عقوبات إيران اعتقال رئيس وزراء باكستان السابق إثر قضية فساد مع قطر المخابرات العراقية تصفي "وزير نفط داعش" في سوريا السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: نعم آن الأوان للأزمة اليمنية أن تنتهي.. ظريف: ترامب لن يفوز بجائزة التفاوض مع إيران انفجار سيارة ملغومة قرب مقر الشرطة فى قندهار الأفغانية دون خسائر بشرية ملف العمالة الفلسطينية يثير القلق في لبنان والحريري يتخذ هذا القرار أنباء عن حجز الحرس الثوري الإيراني لناقلة أجنبية روسيا تنفي وجود قوات برية لها في معارك إدلب السورية السعودية تعلن مرافقتها للسفن في البحر الأحمر

الأربعاء 15/05/2019 - 09:08 بتوقيت نيويورك

توقف مشاورات اليمن في الاردن

توقف مشاورات اليمن في الاردن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

علمت مصادر مطلعه في العاصمة الاردنية عمان ان خلافات حاده بين وفد جماعةالحوثي المفاوض لتنفيذ الترتيبات المالية الخاصة بتوريد ايرادات الحديدة وصرف المرتبات .

واكدت المصادر ان عضو وفد الحوثي هشام العطنة منع من المشاركة في الجلسات لليوم الثاني على التوالي على خلفية خلافه مع محمد  السياني رئيس وفد المليشيا الذي غادر اليوم الاجتماع مع مكتب المبعوث دون ابداء اسباب مغادرته .

 

وحسب المصادر تتركز خلافات وفد الحوثي حول آلية التعامل مع الاتفاق الذي يقضي بتبعية فرع البنك المركزي بالحديدة بالبنك المركزي في عدن حيث يرى ممثلو الحوثي ان الامر محرجا للمليشيا عند جمهورها الذي خدعته بإدعاءاتها تمثيل مؤسسات الدولة الحقيقية وعدم الاعتراف بالمؤسسات في العاصمة المؤقته عدن .

واشارت المصادر  عن بعض اعضاء وفد الحوثي يرفضون مبدأ تسديد مرتبات موظفي محافظة الحديدة من ايرادات الموانىء ويصرون على ضرورة ان تصرف مرتبات صنعاء من هذه الايرادات الامر الذي رفضة ممثلو الحكومة واكدوا ان الاولوية لابناء محافظة الحديدة باعتبار نصوص اتفاق استكهولم .

التعليقات