• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

الأربعاء 15/05/2019 - 09:08 بتوقيت نيويورك

توقف مشاورات اليمن في الاردن

توقف مشاورات اليمن في الاردن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

علمت مصادر مطلعه في العاصمة الاردنية عمان ان خلافات حاده بين وفد جماعةالحوثي المفاوض لتنفيذ الترتيبات المالية الخاصة بتوريد ايرادات الحديدة وصرف المرتبات .

واكدت المصادر ان عضو وفد الحوثي هشام العطنة منع من المشاركة في الجلسات لليوم الثاني على التوالي على خلفية خلافه مع محمد  السياني رئيس وفد المليشيا الذي غادر اليوم الاجتماع مع مكتب المبعوث دون ابداء اسباب مغادرته .

 

وحسب المصادر تتركز خلافات وفد الحوثي حول آلية التعامل مع الاتفاق الذي يقضي بتبعية فرع البنك المركزي بالحديدة بالبنك المركزي في عدن حيث يرى ممثلو الحوثي ان الامر محرجا للمليشيا عند جمهورها الذي خدعته بإدعاءاتها تمثيل مؤسسات الدولة الحقيقية وعدم الاعتراف بالمؤسسات في العاصمة المؤقته عدن .

واشارت المصادر  عن بعض اعضاء وفد الحوثي يرفضون مبدأ تسديد مرتبات موظفي محافظة الحديدة من ايرادات الموانىء ويصرون على ضرورة ان تصرف مرتبات صنعاء من هذه الايرادات الامر الذي رفضة ممثلو الحكومة واكدوا ان الاولوية لابناء محافظة الحديدة باعتبار نصوص اتفاق استكهولم .

التعليقات