• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا على صفيح ساخن و"ترامب" يطالب بحل عسكري ارتفاع اعداد وفيات كورونا في إسرائيل رفع حظر التجوال في بوركينافاسو منظمة الصحة العالمية: تراجع إصابات "كورونا" غرب أوروبا الإعلان عن موعد مراسم "جورج فلويد" رسمياً في تكساس ترامب يصف متظاهري نيويورك بـ«الرعاع والفشلة» ترمب: سأحارب من أجل إبقاء أميركا سالمة على وقع التظاهرات.. هونغ كونغ لواشنطن: تكيلون بمكيالين! عصيان وتململ وسط مرتزقة تركيا.. ووفد جديد إلى ليبيا تحذير عالمي.. كورونا لم يتغير وما زال فتاكاً الجيش الأميركي: تظاهروا بسلمية دون عنف طبيبان: جورج فلويد مات اختناقا روسيا.. وفاة 182 شخصا وتسجيل 8863 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية إحباط مخططين إرهابيين استهدفا المخابرات الأردنية عالم إيراني في طريقه إلى الوطن بعد أن أفرجت عنه الولايات المتحدة

الاربعاء 15/05/2019 - 09:08 بتوقيت نيويورك

توقف مشاورات اليمن في الاردن

توقف مشاورات اليمن في الاردن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

علمت مصادر مطلعه في العاصمة الاردنية عمان ان خلافات حاده بين وفد جماعةالحوثي المفاوض لتنفيذ الترتيبات المالية الخاصة بتوريد ايرادات الحديدة وصرف المرتبات .

واكدت المصادر ان عضو وفد الحوثي هشام العطنة منع من المشاركة في الجلسات لليوم الثاني على التوالي على خلفية خلافه مع محمد  السياني رئيس وفد المليشيا الذي غادر اليوم الاجتماع مع مكتب المبعوث دون ابداء اسباب مغادرته .

 

وحسب المصادر تتركز خلافات وفد الحوثي حول آلية التعامل مع الاتفاق الذي يقضي بتبعية فرع البنك المركزي بالحديدة بالبنك المركزي في عدن حيث يرى ممثلو الحوثي ان الامر محرجا للمليشيا عند جمهورها الذي خدعته بإدعاءاتها تمثيل مؤسسات الدولة الحقيقية وعدم الاعتراف بالمؤسسات في العاصمة المؤقته عدن .

واشارت المصادر  عن بعض اعضاء وفد الحوثي يرفضون مبدأ تسديد مرتبات موظفي محافظة الحديدة من ايرادات الموانىء ويصرون على ضرورة ان تصرف مرتبات صنعاء من هذه الايرادات الامر الذي رفضة ممثلو الحكومة واكدوا ان الاولوية لابناء محافظة الحديدة باعتبار نصوص اتفاق استكهولم .

التعليقات