• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين..

الخميس 06/06/2019 - 09:15 بتوقيت نيويورك

"الاختلاس" تهمة تواجة ثلاث موظفين لسفارة موسكو في تل أبيب



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اتهمت لجنة التحقيقات الفدرالية الروسية، اليوم الخميس، المحاسب الرئيسي للسفارة الروسية لدى إسرائيل، واثنين من الموظفين بالسفارة، باختلاس مبلغ يقدر بـ 50 مليون روبل ما يعادل 770 ألف دولار.

وذكر بيان للجنة نصه، أنه تم الانتهاء من التحقيق في القضية الجنائية المتعلقة باختلاس أموال بسفارة روسيا لدى دولة إسرائيل، وانطلاقاً من دور كل من المتهمين الثلاثة: آنا سيدوروفا وناتاليا جورالافيفا وإيرينا لوس وجهت اتهامات بارتكاب جريمة الاحتيال والتواطؤ مع الاحتيال، وأوضح البيان أن عملية الاختلاس تم الكشف عنها من قبل موظفي وزارة الخارجية الروسية.

التعليقات