• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إسرائيل تقصف قوات إيرانية في سوريا لإحباط هجوم "السبب طائرة".. تعرف على تفاصيل انفجار بيروت الضخم ماكرون: هناك تقارب مع ترامب حول إيران وحرائق الأمازون ووقف الحرب التجارية عشرات الآلاف يتظاهرون في شرقي ألمانيا ضد اليمين المتطرف ملكة بريطانيا تشتكي من مروحيات ترامب! كوريا الشمالية تنشر صورة منصتها الجديدة لإطلاق الصواريخ أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد

الخميس 06/06/2019 - 09:15 بتوقيت نيويورك

"الاختلاس" تهمة تواجة ثلاث موظفين لسفارة موسكو في تل أبيب



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اتهمت لجنة التحقيقات الفدرالية الروسية، اليوم الخميس، المحاسب الرئيسي للسفارة الروسية لدى إسرائيل، واثنين من الموظفين بالسفارة، باختلاس مبلغ يقدر بـ 50 مليون روبل ما يعادل 770 ألف دولار.

وذكر بيان للجنة نصه، أنه تم الانتهاء من التحقيق في القضية الجنائية المتعلقة باختلاس أموال بسفارة روسيا لدى دولة إسرائيل، وانطلاقاً من دور كل من المتهمين الثلاثة: آنا سيدوروفا وناتاليا جورالافيفا وإيرينا لوس وجهت اتهامات بارتكاب جريمة الاحتيال والتواطؤ مع الاحتيال، وأوضح البيان أن عملية الاختلاس تم الكشف عنها من قبل موظفي وزارة الخارجية الروسية.

التعليقات