• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 10/06/2019 - 11:16 بتوقيت نيويورك

السودان: الإفراج عن قادة الحركة الشعبية

السودان: الإفراج عن قادة الحركة الشعبية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفرجت السلطات السودانية، اليوم الإثنين، عن قادة الحركة الشعبية ياسر عرمان ومبارك أردول وخميس جلاب، في ثاني يوم من إعلان المعارضة المدنية العصيان.

 قالت مصادر صحفية في الخرطوم، إن السلطات السودانية أفرجت عن قادة الحركة الشعبية بعد 5 أيام من اعتقالهم، عقب فض اعتصام القيادة العامة في العاصمة،  وأوقف عرمان داخل المنزل الذي كان يقيم فيه في الخرطوم يوم 5 يونيو الجاري، على يد مسلحين وصلوا في شاحنات صغيرة، وأحاطوا بالمنزل، وفق ما أفاد الناطق باسم الحركة، مبارك أردول،  كان عرمان عاد إلى الخرطوم في 26 مايو للمشاركة في المحادثات بعد الإطاحة بالرئيس، عمر البشير، في 11 أبريل الماضي، عقب أشهر من الاحتجاجات ضد حكمه.

 ويقاتل الجناح المسلح لـ"الحركة الشعبية لتحرير السودان قطاع الشمال"، القوات الحكومية في ولايتي النيل الأزرق وجنوب كردفان منذ 2011.

 وفي وقت سابق، دان سفير بريطانيا في الخرطوم عرفان صديقي اعتقال عرمان، وكتب على تويتر: "هذا أمر مثير للسخط، نحتاج إلى بناء الثقة الآن، وليس المزيد من التصعيد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات