• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاربعاء 27/01/2016 - 08:28 بتوقيت نيويورك

تعديل وزارى فى قطر

تعديل وزارى فى قطر

المصدر / القاهرة : غربة نيوز

تعديل وزارى فى قطر يطيح بوزيرى الدفاع والخارجية |اليوم السابع

أصدر أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثانى، أمر رقم 1 لسنة 2016 بتعديل تشكيل مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، شمل تغيير وزيرى الدفاع والخارجية.

وقالت صحيفة "الشرق" القطرية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن الوزراء الجدد حلفوا اليمين القانونية أمام الشيخ تميم بالديوان الأميرى قبل ظهر اليوم.

حضر مراسم أداء اليمين الشيخ عبدالله بن حمد آل ثانى نائب الأمير، كما حضر المراسم الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثانى رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

ونص الأمر على أن يعين كل من. .

1- الدكتور خالد بن محمد العطية وزيرا للدولة لشؤون الدفاع عضوا بمجلس الوزراء.

2- الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثانى وزيرا للخارجية.

3- صلاح بن غانم العلى وزيرا للثقافة والرياضة.

4- الدكتور عيسى بن سعد الجفالى النعيمى وزيرا للتنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية.

5- جاسم بن سيف السليطى وزيرا للمواصلات والاتصالات.

6- محمد بن عبدالله الرميحى وزيرا للبلدية والبيئة.

7 الدكتورة حنان محمد الكوارى وزيرا للصحة العامة.

وقالت الصحيفة القطرية، أن تميم ألغى الأمر الاميرى كل حكم يخالف أحكامه، مشيرا إلى أن الأمر سيتم العمل به من تاريخ صدوره ويتم ينشر فى الجريدة الرسمية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات