• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاربعاء 27/01/2016 - 12:50 بتوقيت نيويورك

عمان: حفل للمثليات والمنظمون يطالبون الفتيات ذوات الميول الطبيعية بعدم الحضور

عمان: حفل للمثليات والمنظمون يطالبون الفتيات ذوات الميول الطبيعية بعدم الحضور

المصدر / وكالات

شكل اعلان عبر صفحات موقع الفيسبوك لحفل مثليات “Lesbians” بعد ايام في العاصمة الاردنية اشبه بالصدمة، خصوصا عقب وقف حفل للبيجامات قبل اسبوع تقريبا.


وبدأت مجموعة من الفتيات الاعلان عن الفعالية بصورة مفتوحة، الامر الذي حصد الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة، خصوصا وان المسؤولة عن الدعوة طالبت الفتيات ذوات الميول الطبيعية او من غير المثليات بعدم الحضور الى المقهى المزمع اقامة الحفل فيه.


وسخر العديد من نشطاء موقع الفيسبوك من الدعوة، ما يبدو انه اضطر المنظمين لتحويلها لدعوة خاصة لا يستطيع العامة رؤيتها.


ولم يعلن عن وقف الفعالية بعد، رغم ان محافظة العاصمة تقوم غالبا بوقف الفعاليات من النوع المذكور.

"راي اليوم "

الأكثر مشاهدة


التعليقات