• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

الاحد 16/06/2019 - 04:01 بتوقيت نيويورك

طاقم ناقلة النفط النرويجية "فرونت ألتير" يصل دبي قادما من إيران

طاقم ناقلة النفط النرويجية

المصدر / وكالات - هيا

قالت شركة "فرونتلاين" المشغلة لناقلة النفط النرويجية "فرونت ألتير" التي تعرضت لهجوم في خليج عمان يوم الخميس الماضي، إن أفراد طاقم السفينة وصلوا إلى دبي أمس السبت.

وجاء في بيان نشرته الشركة: "كل أفراد طاقم الناقلة وعددهم 23 غادروا إيران من مطار بندر عباس ووصلوا إلى مطار دبي الدولي بعد ظهر اليوم".

من جانبه قال متحدث باسم الشركة لرويترز، إن الطاقم، ويضم أفرادا من روسيا والفلبين وجورجيا، حظي بالعناية من جانب السلطات الإيرانية.

وأعلنت الشركة المشغلة للسفينة في وقت سابق أنهم "جميعهم بصحة جيدة"، وأن الاستعدادات جارية "لإعادتهم إلى بلدانهم بأسرع وقت ممكن".

وتعرضت ناقلتا النفط "فرونت ألتير" و"كوكوكا كوراجيس" لهجوم بخليج عمان يوم الخميس الماضي.

وفي وقت سابق من يوم السبت غادرت ناقلة النفط النرويجية "فرونت ألتير" التي يملكها قبرصي من أصل نرويجي، المياه الإيرانية متجهة إلى الإمارات، ووفقا لوسائل الإعلام فقد سبقتها في ذلك الناقلة الأولى "كوكوكا كوراجيس" التي وصلت إلى ميناء خورفكان في الإمارات.

التعليقات