• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تركيا ترحّل مهاجرين سورييين إلى عفرين رئيسة وزراء رومانيا تعتزم إقالة وزيري الداخلية والخارجية البيت الأبيض يتحرك لرفض طلبات لجوء المهاجرين القادمين من المكسيك قضية خاشقجي تعود إلى الكونغرس.. تحركات لمحاسبة القتلة وإطلاق الناشطات ألمانيا والنمسا: العقوبات أحد الخيارات للرد على تنقيب تركيا قبالة قبرص إيطاليا تضبط صاروخاً وأسلحة بمداهمات استهدفت النازيين الجدد البيت الأبيض يعلن ترشيح مارك إسبر لمنصب وزير الدفاع مسؤول أممي: الحكم المدني بالسودان يحتاج لحماية من الجيش إيران: سنعود للاتفاق بسرعة إذا توقفت عقوبات النفط العراق.. اندلاع حريق بميناء نفطي في البصرة نائبات ديمقراطيات يتحدن ضد ترامب: لن نسكت نتنياهو يتراجع ويقبل بشرط سيئول لتوقيع الاتفاق معها فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها

الأحد 16/06/2019 - 04:20 بتوقيت نيويورك

ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة

ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة

المصدر / وكالات - هيا

انتقد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رئيس بلدية لندن صادق خان مجددا، أمس السبت، ووصفه بأنه "كارثة" وسيزداد سوءا بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة.

وأعاد ترامب نشر تغريدة للمعلقة اليمينية، كاتي هوبكنز، التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن" وقالت "هذه لندستان (التي يرأسها) خان" في عبارة استخدمت لوصف فشل المدينة في التصدي لمتطرفين إسلاميين.

وقال ترامب على تويتر "لندن تحتاج لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن. خان كارثة - وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا!".

وكان ترامب وصف خان، وهو مسلم وينحدر من أصول باكستانية، بأنه فاشل في وقت سابق من الشهر الجاري بعدما انتقد خان حكومة بلاده لتوجيهها دعوة لترامب للقيام بزيارة دولة لبريطانيا وشبههه بالفاشيين في القرن العشرين.

وتعود الخصومة بين ترامب وخان لفترة طويلة ماضية. وكان خان انتقد مساعي ترامب لحظر دخول المسلمين الولايات المتحدة بينما وبخ ترامب رئيس البلدية على تعامله مع الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 11 شخصا على جسر في لندن عام 2017.

التعليقات