• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق.. قريباً إغلاق السفارة الأمريكية في بغداد السعودية:مجلس الشورى يوافق على "التشهير بالمتحرشين" وصول تعزيزات عسكرية سودانية عاجلة إلى دارفور الودان تفرض رسوم جديدة على المسافرين بسبب كورونا دوي انفجار غير معلوم في العاصمة الفرنسية باريس بايدن وترامب في أول مناظرة من ثلاث .. كلمات جارحة وإهانات سفير أمريكا لدى إسرائيل: تم تأجيل ضم إسرائيل لأراض فلسطينية لمدة عام ولم يتم الغاؤها بعد أدائه اليمين الدستورية.. من هو الشيخ نواف الأحمد الصباح أمير الكويت الجديد إصابة نائب الرئيس الهندي بفيروس كورونا الصحة العالمية تحقق في اتهامات لمسئوليها بالاستغلال الجنسي لـ50 امرأة بالكونغو عاجل| أمير الكويت الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام البرلمان بايدن يتعهد بالاعتراف بنتيجة الانتخابات وترامب يتهرب ملوك ورؤساء ومسؤولون ينعون الشيخ صباح.. وترمب: كان شريكا وصديقا انتهاكات بحق صحافيين أتراك.. والسبب ليبيا وسوريا وفضائح فرنسا.. النيابة العامة توجه إلى منفّذ هجوم باريس تهما إرهابية

الاحد 16/06/2019 - 04:20 بتوقيت نيويورك

ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة

ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة

المصدر / وكالات - هيا

انتقد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رئيس بلدية لندن صادق خان مجددا، أمس السبت، ووصفه بأنه "كارثة" وسيزداد سوءا بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة.

وأعاد ترامب نشر تغريدة للمعلقة اليمينية، كاتي هوبكنز، التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن" وقالت "هذه لندستان (التي يرأسها) خان" في عبارة استخدمت لوصف فشل المدينة في التصدي لمتطرفين إسلاميين.

وقال ترامب على تويتر "لندن تحتاج لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن. خان كارثة - وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا!".

وكان ترامب وصف خان، وهو مسلم وينحدر من أصول باكستانية، بأنه فاشل في وقت سابق من الشهر الجاري بعدما انتقد خان حكومة بلاده لتوجيهها دعوة لترامب للقيام بزيارة دولة لبريطانيا وشبههه بالفاشيين في القرن العشرين.

وتعود الخصومة بين ترامب وخان لفترة طويلة ماضية. وكان خان انتقد مساعي ترامب لحظر دخول المسلمين الولايات المتحدة بينما وبخ ترامب رئيس البلدية على تعامله مع الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 11 شخصا على جسر في لندن عام 2017.

التعليقات