• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الإثنين 15/07/2019 - 04:45 بتوقيت نيويورك

عرض أمريكي على حزب الله مقابل التخلي عن إيران وهذه تفاصيله ..

عرض أمريكي على حزب الله مقابل التخلي عن إيران وهذه تفاصيله ..

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، صباح اليوم الأثنين، نقلا عن تقارير عربية، أن الولايات المتحدة سلمت رسالة إلى حزب الله عبر وسيط ألماني، طالبته فيها بعدم التدخل في حال اندلاع مواجهة مع إيران في الخليج.

كما زعمت التقارير أن الأمريكيين تعهدوا في مقابل ذلك بتخفيف الحصار المالي عن حزب الله، حيث إن التقارير الإسرائيلية والغربية تشير إلى أن الحزب يعاني من ضائقة مالية بسبب العقوبات عليه وعلى إيران.

أمس، أعلنت إيران أنه لا يوجد اتصالات بينها وبين الولايات المتحدة. وقال عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية في وقت سابق إنه "لا يوجد مفاوضات مع أمريكا على أي مستوى".

وأضاف المتحدث: لم نتخل عن طاولة المفاوضات، ومنذ عامين شاركت الولايات المتحدة في اجتماعات اللجنة المشتركة للاتفاق النووي، لكنها تخلت عن الاتفاق والآن تكذب وتزعم أنها مستعدة للمفاوضات..

في الوقت نفسه، قال قائد الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم الموسوي، إن جيش بلاده لديه "قوة هجومية مدمرة، وإيران لن تبدأ الحرب ولن تقاتل وحدها".

وأضاف موسوي "الظروف الحالية في المنطقة وحول العالم تتطلب منا أن نكون أكثر يقظة من ذي قبل.. الأعداء الذين تضرروا من الثورة الإسلامية يخططون لمؤامرات شيطانية".

التعليقات