• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/01/2016 - 07:52 بتوقيت نيويورك

اليمن:تكثيف أمنى فى عدن وقوات التحالف تضخ قوات إضافية

اليمن:تكثيف أمنى فى عدن وقوات التحالف تضخ قوات إضافية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كثفت مقاتلات "التحالف العربي" غاراتها الجوية في اليمن ضد مواقع يسيطر عليها الحوثيون والموالون للرئيس المخلوع، فيما وصلت إلى مدينة عدن قوة جديدة من التحالف من المتوقع أن تشارك بخطة لتأمين المدينة.

وأكد شهود عيان أن "مقاتلات كثفت غاراتها مساء اليوم في صنعاء واستهدفت بست ضربات جوية على الأقل مواقع في منطقة النهدين حيث يقع مقر الرئاسة اليمنية ومعسكر تابع للحرس الرئاسي يسيطر عليه الحوثيون والموالون للمخلوع".

وامتدت الضربات إلى أهداف في منطقة حدة، جنوبي العاصمة، بعد غارات ظهراً وصباحاً تركزت في منطقة الصباحة، التي يقع فيها مقر قيادة قوات العمليات الخاصة.

وفي محافظة تعز، نفذت مقاتلات "التحالف" عدة غارات في منطقة الربيعي، بالتزامن مع تواصل المعارك بين الانقلابيين من جهة والمقاومة والجيش الموالي للشرعية من جهة أخرى في منطقة المسراخ، وسط تقدم للأخيرة.

وأفادت مصادر في "المقاومة" أن تسعة من الحوثيين قتلوا وجرح آخرون فيما قتل اثنان من أفراد المقاومة والجيش، وأصيب خمسة آخرون خلال المعارك في جبهات تعز اليوم.

 في وقت سقط قتيل وأصيب 17 آخرون من المدنيين نتيجة القصف من قبل الحوثيين، وفقاً لمصادر المقاومة.

وفي محافظتي عمران والحديدة، شمال صنعاء قصفت قوات التحالف بغارات أهدافاً في مناطق سفيان وريدة وخيوان وخارف، كما نفذ غارات على معسكر الأمن المركزي الذي يسيطر عليه الحوثيون في محافظة الحديدة، ولم ترد تفاصيل حول آثار الضربات.

وتشهد المناطق الحدودية تصعيداً في الأيام الأخيرة، حيث أعلنت مصادر سعودية مقتل العشرات من الحوثيين في الحدود، فيما تبنى الأخيرون هجمات ضد مواقع حدودية على الجانب السعودي.


الأكثر مشاهدة


التعليقات