• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 28/01/2016 - 12:52 بتوقيت نيويورك

حورية فرغلي تكشف للمرة الأولى من شوه أنفها

حورية فرغلي تكشف للمرة الأولى من شوه أنفها

المصدر / وكالات

نفت الفنانة حورية فرغلي ما تردد عن إجرائها عملية تجميل في أنفها قبل مسلسلها "ساحرة الجنوب"، وقالت أنها أجرت عملية جراحية لمشكلة صحية في أنفها.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "الليلة دي"، الذي تقدمه أروى على فضائية "سي بي سي" "لم أجر عملية تجميل، ولكن قبل تصوير المسلسل أصبت بخراج في أنفي ولم تنجح الأدوية في إزالته لذا وجب التدخل الجراحي".

وأضافت: "لم أخذ فترة راحة أو نقاهة بعد العملية، وهو ما عرضني لأزمة صحية أكبر، ومن البداية لم أجر أي عملية تجميل في أنفي".

وتابعت: "أصبت بكسر في أنفي خلال مشاركتي مع منتخب الفروسية، وخلال تصويري أول أعمالي كان واضحاً مكان الكسر، لذلك توجهت للنمسا وأجريت عملية لإصلاح مكان الكسر، ولكنه أزال العظمة والحاجز الأنفي وهو ما تسبب في تشويهها".

وأكملت: "توجهت لطبيب آخر في انكلترا، وقال لي أن الطبيب النمساوي أزال عظمة الأنف، ويجب أخذ عظمة أخرى من الرأس وتركيبها بدلاً منها، وبعد حدوث العدوى خلال تصوير مسلسل ساحرة الجنوب، لم يستطع أي طبيب في مصر، أن يعالجني ونصحوني بالتوجه لانكلترا مرة أخرى، وبالفعل توجهت لهناك وقمت بعملية جراحية أخرى لإزالة المسمار من انفي، وهو ما جعل انفي يظهر بصورة غريبة، وهو ما دفعني لإجراء عملية أخرى، وهي سبب التأثير على مخارج الحروف لدي الآن".


الأكثر مشاهدة


التعليقات