• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الأحد 28/07/2019 - 08:27 بتوقيت نيويورك

قبرص تفرج عن 7 إسرائيليين الموقوفين بسبب هذه التهمة المسيئة

قبرص تفرج عن 7 إسرائيليين الموقوفين بسبب هذه التهمة المسيئة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت مصادر مطلعة بأن شرطة قبرص قررت إخلاء سبيل سبعة إسرائيليين احتجزوا بتهمة اغتصاب سائحة بريطانية، وحبس الضحية المفترضة.

ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية عن مصادر مطلعة على سير التحقيق في القضية المدوية أنه من المقرر أن يتم الإفراج اليوم الأحد عن الإسرائيليين الموقوفين، مضيفة أن الشرطة استجوبت السائحة البريطانية البالغة من العمر 19 عاما الليلة الماضية وقررت حبسها.

وقال المحامي يانيف هاباري الذي يمثل بعض الإسرائيليين المتهمين في القضية إن هذا الإجراء جاء بسبب توصل المحققين إلى أدلة تفند رواية الضحية المفترضة بشأن الحادث الذي وقع في غرفة بفندق Ayia Napa في وقت سابق من الشهر الجاري.

وذكر المحامي الإسرائيلي الآخر، نير ياسلوفيتش، لإذاعة الجيش، أن هذا التطور جاء بفضل الأدلة التي قدمها المحامون إلى الشرطة القبرصية.

وأكد مصدرين شرطيين، أن الفتاة احتجزت بتهمة تقديم دعوى كاذبة، واعتقلت السلطات القبرصية أصلا في وقت سابق

التعليقات