• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان:وهبة، وزيرا للخارجية خلفا لناصيف الصحة العالمية: قد لايوجد حل أبداً لمواجهة فيروس كورونا إيران: حالة وفاة حالة كل سبع دقائق بفيروس كورونا عودة مفوضات سد النهضة لطاولة الحوار من جديد خارجية كوريا الجنوبية تستدعي دبلوماسي كبيرفي نيوزلندا بسبب التحرش الهند تقفز لرقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بكورونا رسمياً..استقالة وزير خارجية لبنان من منصبه بسبب الأوضاع السيئة للبلاد تركيا تعلق رحلات الطيرات إلى العراق بشكل رسمي وزير الداخلية الهندي يعلن إصابته بفيروس كورونا تظاهرات غاضبة في تل أبيب تطالب نتنياهو بالرحيل الكويت بعد حظر دخول مواطني مصر إلى أراضيها .. القرار محل المراجعة عدوى السالمونيلا تنتشر في أكثر من 30 ولاية أمريكية مقتل رئيس مخابرات تنظيم داعش الإرهابي في خراسان مصر تتهم تركيا بالتعدي على حقوقها شرقي المتوسط كورونا.. الإصابات تتخطى 18 مليونا عالميا وأستراليا تعيد تشديد الحجر

الاحد 28/07/2019 - 08:27 بتوقيت نيويورك

قبرص تفرج عن 7 إسرائيليين الموقوفين بسبب هذه التهمة المسيئة

قبرص تفرج عن 7 إسرائيليين الموقوفين بسبب هذه التهمة المسيئة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت مصادر مطلعة بأن شرطة قبرص قررت إخلاء سبيل سبعة إسرائيليين احتجزوا بتهمة اغتصاب سائحة بريطانية، وحبس الضحية المفترضة.

ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية عن مصادر مطلعة على سير التحقيق في القضية المدوية أنه من المقرر أن يتم الإفراج اليوم الأحد عن الإسرائيليين الموقوفين، مضيفة أن الشرطة استجوبت السائحة البريطانية البالغة من العمر 19 عاما الليلة الماضية وقررت حبسها.

وقال المحامي يانيف هاباري الذي يمثل بعض الإسرائيليين المتهمين في القضية إن هذا الإجراء جاء بسبب توصل المحققين إلى أدلة تفند رواية الضحية المفترضة بشأن الحادث الذي وقع في غرفة بفندق Ayia Napa في وقت سابق من الشهر الجاري.

وذكر المحامي الإسرائيلي الآخر، نير ياسلوفيتش، لإذاعة الجيش، أن هذا التطور جاء بفضل الأدلة التي قدمها المحامون إلى الشرطة القبرصية.

وأكد مصدرين شرطيين، أن الفتاة احتجزت بتهمة تقديم دعوى كاذبة، واعتقلت السلطات القبرصية أصلا في وقت سابق

التعليقات