• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الخميس 01/08/2019 - 12:44 بتوقيت نيويورك

فرار جندي كوري شمالي إلى الجنوب عبر المنطقة المنزوعة السلاح

فرار جندي كوري شمالي إلى الجنوب عبر المنطقة المنزوعة السلاح

المصدر / وكالات - هيا

كشف الجيش الكوري الجنوبي، اليوم الخميس، أن جنديا كوريا شماليا فر إلى الجنوب عبر اجتياز المنطقة المنزوعة السلاح التي تقسم شبه الجزيرة.

وضبطت معدات المراقبة الجندي الفار أثناء عبوره نهر إيمجين جنوب المنطقة المنزوعة السلاح، فيما كانت أمطار غزيرة تتساقط على القطاع الذي غطاه من جهة أخرى ضباب كثيف، كما أوضحت رئاسة الأركان الكورية الجنوبية.

وذكرت رئاسة الأركان أن الجندي الهارب أوقف واستجوب "طبقا للإجراءات"، كما عرفت عنه بأنه "عسكري في الخدمة الفعلية يرغب في الانشقاق".

وأوضحت أنه "لم يلاحظ أي تحرك معين للقوات الكورية الشمالية على الجانب الآخر من الحدود".

يذكر أن هذا الجندي هو الثالث الذي يفر منذ سنة 2017، فيما هرب أكثر من 30 ألف كوري شمالي إلى الجنوب منذ نهاية الحرب الكورية (1950- 1953).

التعليقات