• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 01/08/2019 - 12:44 بتوقيت نيويورك

فرار جندي كوري شمالي إلى الجنوب عبر المنطقة المنزوعة السلاح

فرار جندي كوري شمالي إلى الجنوب عبر المنطقة المنزوعة السلاح

المصدر / وكالات - هيا

كشف الجيش الكوري الجنوبي، اليوم الخميس، أن جنديا كوريا شماليا فر إلى الجنوب عبر اجتياز المنطقة المنزوعة السلاح التي تقسم شبه الجزيرة.

وضبطت معدات المراقبة الجندي الفار أثناء عبوره نهر إيمجين جنوب المنطقة المنزوعة السلاح، فيما كانت أمطار غزيرة تتساقط على القطاع الذي غطاه من جهة أخرى ضباب كثيف، كما أوضحت رئاسة الأركان الكورية الجنوبية.

وذكرت رئاسة الأركان أن الجندي الهارب أوقف واستجوب "طبقا للإجراءات"، كما عرفت عنه بأنه "عسكري في الخدمة الفعلية يرغب في الانشقاق".

وأوضحت أنه "لم يلاحظ أي تحرك معين للقوات الكورية الشمالية على الجانب الآخر من الحدود".

يذكر أن هذا الجندي هو الثالث الذي يفر منذ سنة 2017، فيما هرب أكثر من 30 ألف كوري شمالي إلى الجنوب منذ نهاية الحرب الكورية (1950- 1953).

التعليقات