• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الجمعة 02/08/2019 - 09:36 بتوقيت نيويورك

الحوثيون يعرضون فيديو لإطلاق صاروخ قالوا إنه استهدف الدمام شرق السعودية

الحوثيون يعرضون فيديو لإطلاق صاروخ قالوا إنه استهدف الدمام شرق السعودية

المصدر / وكالات - هيا

عرضت جماعة "أنصار الله" الحوثية تسجيلا مصورا للحظة إطلاق صاروخ، قالت إنه استهدف موقعا عسكريا في الدمام شرقي السعودية يوم أمس الخميس.

وكشفت الجماعة من خلال مؤتمر صحفي لقواتها، النقاب عن الجيل الثالث من منظومة "بركان" الصاروخية الباليستية بعيدة المدى والقادرة على ضرب أهداف عسكرية وحيوية، وفقا للمتحدث باسم القوات العسكرية الحوثية.

Video Player

وذكر المتحدث أن القوة الصاروخية نجحت في ضرب هدف عسكري في الدمام بالعمق السعودي بصاروخ باليستي بعيد المدى من طراز "بركان 3".

وأشار إلى أن صاروخ "بركان 3" خضع لعمليات تجريبية ناجحة ولعمليات تطوير تقنية لتجاوز المنظومات الاعتراضية لدى الخصم.

وأكد المتحدث أن صاروخ "بركان3" "مصنع بأياد يمنية وتم تطويره بتكنولوجيا حديثة وبقواعد ثابتة ومتحركة".

وقد أعلن الحوثيون يوم أمس، في تطور غير مسبوق، استهداف موقع عسكري سعودي في مدينة الدمام على ساحل الخليج شرقي السعودية بصاروخ بالستي.



التعليقات