• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اندلاع حريق جديد في مرفأ بيروت فلسطين:استشهاد مواطنة برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات عنيفة في جنين ميناء حيفا اللبناني ينتظر مصير مرفأ بيروت قريباً تحطم طائرة ركاب هندية أثناء الهبوط الأحد.. اجتماع الجهات المانحة للبنان بقيادة فرنسا سعر لقاح علاج كورونا في أمريكا37 دولار السودان تحذر من خروج مياه النيل عن مجراها بعد ارتفاع منسوبها لبنان تفسر أمر رفض تلقي المساعدات من بعض الدول الجبري يقاضي بن سلمان بأميركا ويتهمه بمحاولة اغتياله على طريقة خاشقجي حسابات سعودية وصفت بالمضللة تحمل حزب الله مسؤولية انفجار بيروت بومبيو يشيد باجتماع القبائل الأفغانية لدعم السلام صحيفة سعودية: إيران وراء ما يحدث في لبنان من نكبات وأزمات نساء تركيا يتظاهرن ضد الانسحاب من اتفاقية إسطنبول وزير خارجية إيطاليا: نؤيد رداً دولياً بعد انفجار بيروت كورونا يتجاوز عتبة أول مليون إصابة في إفريقيا

الجمعة 02/08/2019 - 09:36 بتوقيت نيويورك

الحوثيون يعرضون فيديو لإطلاق صاروخ قالوا إنه استهدف الدمام شرق السعودية

الحوثيون يعرضون فيديو لإطلاق صاروخ قالوا إنه استهدف الدمام شرق السعودية

المصدر / وكالات - هيا

عرضت جماعة "أنصار الله" الحوثية تسجيلا مصورا للحظة إطلاق صاروخ، قالت إنه استهدف موقعا عسكريا في الدمام شرقي السعودية يوم أمس الخميس.

وكشفت الجماعة من خلال مؤتمر صحفي لقواتها، النقاب عن الجيل الثالث من منظومة "بركان" الصاروخية الباليستية بعيدة المدى والقادرة على ضرب أهداف عسكرية وحيوية، وفقا للمتحدث باسم القوات العسكرية الحوثية.

Video Player

وذكر المتحدث أن القوة الصاروخية نجحت في ضرب هدف عسكري في الدمام بالعمق السعودي بصاروخ باليستي بعيد المدى من طراز "بركان 3".

وأشار إلى أن صاروخ "بركان 3" خضع لعمليات تجريبية ناجحة ولعمليات تطوير تقنية لتجاوز المنظومات الاعتراضية لدى الخصم.

وأكد المتحدث أن صاروخ "بركان3" "مصنع بأياد يمنية وتم تطويره بتكنولوجيا حديثة وبقواعد ثابتة ومتحركة".

وقد أعلن الحوثيون يوم أمس، في تطور غير مسبوق، استهداف موقع عسكري سعودي في مدينة الدمام على ساحل الخليج شرقي السعودية بصاروخ بالستي.



التعليقات