• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/08/2019 - 09:36 بتوقيت نيويورك

الحوثيون يعرضون فيديو لإطلاق صاروخ قالوا إنه استهدف الدمام شرق السعودية

الحوثيون يعرضون فيديو لإطلاق صاروخ قالوا إنه استهدف الدمام شرق السعودية

المصدر / وكالات - هيا

عرضت جماعة "أنصار الله" الحوثية تسجيلا مصورا للحظة إطلاق صاروخ، قالت إنه استهدف موقعا عسكريا في الدمام شرقي السعودية يوم أمس الخميس.

وكشفت الجماعة من خلال مؤتمر صحفي لقواتها، النقاب عن الجيل الثالث من منظومة "بركان" الصاروخية الباليستية بعيدة المدى والقادرة على ضرب أهداف عسكرية وحيوية، وفقا للمتحدث باسم القوات العسكرية الحوثية.

Video Player

وذكر المتحدث أن القوة الصاروخية نجحت في ضرب هدف عسكري في الدمام بالعمق السعودي بصاروخ باليستي بعيد المدى من طراز "بركان 3".

وأشار إلى أن صاروخ "بركان 3" خضع لعمليات تجريبية ناجحة ولعمليات تطوير تقنية لتجاوز المنظومات الاعتراضية لدى الخصم.

وأكد المتحدث أن صاروخ "بركان3" "مصنع بأياد يمنية وتم تطويره بتكنولوجيا حديثة وبقواعد ثابتة ومتحركة".

وقد أعلن الحوثيون يوم أمس، في تطور غير مسبوق، استهداف موقع عسكري سعودي في مدينة الدمام على ساحل الخليج شرقي السعودية بصاروخ بالستي.



الأكثر مشاهدة


التعليقات