• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاربعاء 07/08/2019 - 08:09 بتوقيت نيويورك

هجوم على وكالة الضرائب في الدانمارك يتسبب في خسائر مادية

هجوم على وكالة الضرائب في الدانمارك يتسبب في خسائر مادية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت الشرطة الدانماركية، الأربعاء، إن انفجارًا ناجمًا عن "هجوم" هز مقر وكالة الضرائب في كوبنهاجن في ساعة متأخرة، الثلاثاء، وألحق بها أضرارًا، لكن الشرطة أكدت أنه من السابق لأوانه معرفة الجهة المسئولة عنه، وأدى الانفجار إلى توقف القطارات في منطقة نوردهافن، التي تقع إلى الشمال مباشرة من وسط العاصمة كوبنهاجن.

وقالت الشرطة لقناة (تي.في 2) الدنماركية إن شخصين كانا داخل مبنى وكالة الضرائب، لكن أحدًا منهما لم يصب بسوء، وتفقد وزير الضرائب مورتن بودسكوف المبنى، وما لحق به من "أضرار جسيمة" على حد وصفه، وقال عبر موقع "تويتر" إن "هذا عمل شائن غير مقبول على الإطلاق"،وقال كبير مفتشي الشرطة الدانماركية يورجن بيرجن سكوف "نولي الأمر اهتمامًا بالغًا، وفتحنا الليلة الماضية تحقيقًا واسعًا شاملًا. لا نقبل ولن نقبل (في الدانمارك) هجومًا كهذا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات