• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الأربعاء 07/08/2019 - 08:09 بتوقيت نيويورك

هجوم على وكالة الضرائب في الدانمارك يتسبب في خسائر مادية

هجوم على وكالة الضرائب في الدانمارك يتسبب في خسائر مادية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت الشرطة الدانماركية، الأربعاء، إن انفجارًا ناجمًا عن "هجوم" هز مقر وكالة الضرائب في كوبنهاجن في ساعة متأخرة، الثلاثاء، وألحق بها أضرارًا، لكن الشرطة أكدت أنه من السابق لأوانه معرفة الجهة المسئولة عنه، وأدى الانفجار إلى توقف القطارات في منطقة نوردهافن، التي تقع إلى الشمال مباشرة من وسط العاصمة كوبنهاجن.

وقالت الشرطة لقناة (تي.في 2) الدنماركية إن شخصين كانا داخل مبنى وكالة الضرائب، لكن أحدًا منهما لم يصب بسوء، وتفقد وزير الضرائب مورتن بودسكوف المبنى، وما لحق به من "أضرار جسيمة" على حد وصفه، وقال عبر موقع "تويتر" إن "هذا عمل شائن غير مقبول على الإطلاق"،وقال كبير مفتشي الشرطة الدانماركية يورجن بيرجن سكوف "نولي الأمر اهتمامًا بالغًا، وفتحنا الليلة الماضية تحقيقًا واسعًا شاملًا. لا نقبل ولن نقبل (في الدانمارك) هجومًا كهذا".

التعليقات