• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان:وهبة، وزيرا للخارجية خلفا لناصيف الصحة العالمية: قد لايوجد حل أبداً لمواجهة فيروس كورونا إيران: حالة وفاة حالة كل سبع دقائق بفيروس كورونا عودة مفوضات سد النهضة لطاولة الحوار من جديد خارجية كوريا الجنوبية تستدعي دبلوماسي كبيرفي نيوزلندا بسبب التحرش الهند تقفز لرقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بكورونا رسمياً..استقالة وزير خارجية لبنان من منصبه بسبب الأوضاع السيئة للبلاد تركيا تعلق رحلات الطيرات إلى العراق بشكل رسمي وزير الداخلية الهندي يعلن إصابته بفيروس كورونا تظاهرات غاضبة في تل أبيب تطالب نتنياهو بالرحيل الكويت بعد حظر دخول مواطني مصر إلى أراضيها .. القرار محل المراجعة عدوى السالمونيلا تنتشر في أكثر من 30 ولاية أمريكية مقتل رئيس مخابرات تنظيم داعش الإرهابي في خراسان مصر تتهم تركيا بالتعدي على حقوقها شرقي المتوسط كورونا.. الإصابات تتخطى 18 مليونا عالميا وأستراليا تعيد تشديد الحجر

الاربعاء 07/08/2019 - 08:09 بتوقيت نيويورك

هجوم على وكالة الضرائب في الدانمارك يتسبب في خسائر مادية

هجوم على وكالة الضرائب في الدانمارك يتسبب في خسائر مادية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت الشرطة الدانماركية، الأربعاء، إن انفجارًا ناجمًا عن "هجوم" هز مقر وكالة الضرائب في كوبنهاجن في ساعة متأخرة، الثلاثاء، وألحق بها أضرارًا، لكن الشرطة أكدت أنه من السابق لأوانه معرفة الجهة المسئولة عنه، وأدى الانفجار إلى توقف القطارات في منطقة نوردهافن، التي تقع إلى الشمال مباشرة من وسط العاصمة كوبنهاجن.

وقالت الشرطة لقناة (تي.في 2) الدنماركية إن شخصين كانا داخل مبنى وكالة الضرائب، لكن أحدًا منهما لم يصب بسوء، وتفقد وزير الضرائب مورتن بودسكوف المبنى، وما لحق به من "أضرار جسيمة" على حد وصفه، وقال عبر موقع "تويتر" إن "هذا عمل شائن غير مقبول على الإطلاق"،وقال كبير مفتشي الشرطة الدانماركية يورجن بيرجن سكوف "نولي الأمر اهتمامًا بالغًا، وفتحنا الليلة الماضية تحقيقًا واسعًا شاملًا. لا نقبل ولن نقبل (في الدانمارك) هجومًا كهذا".

التعليقات