• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 08/08/2019 - 09:28 بتوقيت نيويورك

أكبر شركة بحرية في بريطانيا تلغي رحلاتها للخليج الخريف والشتاء المقبلين

 أكبر شركة بحرية في بريطانيا تلغي رحلاتها للخليج الخريف والشتاء المقبلين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أوقفت أكبر شركة رحلات بحرية في المملكة المتحدة، رحلاتها إلى منطقة الخليج لموسمي الخريف والشتاء المقبلين، بسبب مخاوف مرتبطة بإيران بعد قيامها باحتجاز ناقلة ترفع علم بريطانيا،ونقلت مجلة "أرابيان بيزنس" عن باول لودلو مدير شركة P&O Cruises، أنه سيتم إلغاء برنامج الرحلات الموضوع للمنطقة انطلاقا من أكتوبر وحتى مارس المقبل على أقل تقدير، مشيرا إلى أن جميع العملاء سيستعيدون أموالهم بالكامل.

وتزايدت التوترات في منطقة الخليج خلال الأشهر القليلة الماضية، ففي 19 يوليو احتجز الحرس الثوري الإيراني في مضيق هرمز ناقلة ترفع العالم البريطاني وطاقمها المؤلف من 23 بحارا، وقالت طهران إن الناقلة انتهكت قوانين النقل البحري الدولية، وجاءت الخطوة الإيرانية بعد أسبوعين من احتجاز السلطات في جبل طارق التابع لبريطانيا ناقلة نفط إيرانية، بسبب انتهاك مزعوم لعقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على سوريا، وخلال الفترة الماضية تعرضت عدة ناقلات نفط أخرى لهجمات في مضيق هرمز، واتهمت الولايات المتحدة وحلفاؤها إيران بالوقوف وراء الهجمات، من جهتها رفضت طهران هذه الاتهامات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات