• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاثنين 12/08/2019 - 04:26 بتوقيت نيويورك

بسبب مطالبة خامنئي بالاستقالة.. الأمن الإيراني يعتقل نشطاء

بسبب مطالبة خامنئي بالاستقالة.. الأمن الإيراني يعتقل نشطاء

المصدر / وكالات - هيا

شنت السلطات الإيرانية حملة اعتقالات طالت الموقعين على بيان يطالب المرشد الأعلى علي خامنئي بالاستقالة من منصبه، حيث وصفتهم الأجهزة الأمنية الإيرانية بالمعادين للثورة.

وقالت وكالة أنباء فارس، إن: "أعضاء شبكة معادية للثورة اعتُقلوا في مشهد، وأُحبطت برامج لإثارة الاضطرابات"، متهمة المعتقلين بمجاميع تريد الإطاحة بالنظام.

واعتقلت السلطات الإيرانية نحو 10 ناشطين نظّموا وقفة احتجاجية أمام محكمة مشهد ضد قرار للمحكمة يدين الناشط كمال جعفري يزدي، أحد الموقعين على البيان الصادر في يونيو الماضي، بالسجن 13 عامًا.

وشهدت إيران، في نهاية ديسمبر من العام 2017، احتجاجات امتدت لأكثر من 80 مدينة للتنديد بارتفاع الأسعار وتدهور الوضع المعيشي، وكانت مشهد نقطة انطلاق الاحتجاجات.

التعليقات