• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اندلاع حريق جديد في مرفأ بيروت فلسطين:استشهاد مواطنة برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات عنيفة في جنين ميناء حيفا اللبناني ينتظر مصير مرفأ بيروت قريباً تحطم طائرة ركاب هندية أثناء الهبوط الأحد.. اجتماع الجهات المانحة للبنان بقيادة فرنسا سعر لقاح علاج كورونا في أمريكا37 دولار السودان تحذر من خروج مياه النيل عن مجراها بعد ارتفاع منسوبها لبنان تفسر أمر رفض تلقي المساعدات من بعض الدول الجبري يقاضي بن سلمان بأميركا ويتهمه بمحاولة اغتياله على طريقة خاشقجي حسابات سعودية وصفت بالمضللة تحمل حزب الله مسؤولية انفجار بيروت بومبيو يشيد باجتماع القبائل الأفغانية لدعم السلام صحيفة سعودية: إيران وراء ما يحدث في لبنان من نكبات وأزمات نساء تركيا يتظاهرن ضد الانسحاب من اتفاقية إسطنبول وزير خارجية إيطاليا: نؤيد رداً دولياً بعد انفجار بيروت كورونا يتجاوز عتبة أول مليون إصابة في إفريقيا

الثلاثاء 13/08/2019 - 04:04 بتوقيت نيويورك

غالبية البريطانيين يدعمون بريكست بأي وسيلة

غالبية البريطانيين يدعمون بريكست بأي وسيلة

المصدر / وكالات - هيا

أظهر استطلاع نشرت نتائجه في صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، أمس الإثنين، أن غالبية البريطانيين يعتقدون أن على رئيس الوزراء بوريس جونسون، أن يسحب البلاد من الاتحاد الأوروبي "بأي وسيلة" حتى لو تطلب ذلك تعطيل عمل البرلمان.

ووعد جونسون بقيادة بريطانيا للانسحاب من أوروبا بحلول 31 أكتوبر(تشرين الأول) بغض النظر عما إذا استطاع أن يؤمن اتفاق خروج مع بروكسل، وبرغم معارضة الكثيرين في البرلمان لفكرة الخروج من دون اتفاق.

وأظهر الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة كومريس أن 54% ممن شاركوا في الاستطلاع، قالوا إنهم يتفقون مع التصريح التالي: "بوريس جونسون يحتاج لتنفيذ الانسحاب بأي وسيلة، بما في ذلك تعليق عمل البرلمان، إذا اقتضى الأمر للحيلولة دون أن يمنع النواب ذلك".

ويسعى جونسون لإبرام اتفاق مع الاتحاد الأوروبي، لكنه لم يستبعد تعليق عمل البرلمان للحيلولة دون أن يحاول النواب عرقلة الخروج دون اتفاق.

وأظهر الاستطلاع أن 46% عارضوا هذا التصريح. واستند الاستطلاع إلى إجابات 1645 مشاركاً، وبعد استبعاد من قالوا إنهم "لا يعرفون ماذا سيختارون".

التعليقات