• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الثلاثاء 13/08/2019 - 04:04 بتوقيت نيويورك

غالبية البريطانيين يدعمون بريكست بأي وسيلة

غالبية البريطانيين يدعمون بريكست بأي وسيلة

المصدر / وكالات - هيا

أظهر استطلاع نشرت نتائجه في صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، أمس الإثنين، أن غالبية البريطانيين يعتقدون أن على رئيس الوزراء بوريس جونسون، أن يسحب البلاد من الاتحاد الأوروبي "بأي وسيلة" حتى لو تطلب ذلك تعطيل عمل البرلمان.

ووعد جونسون بقيادة بريطانيا للانسحاب من أوروبا بحلول 31 أكتوبر(تشرين الأول) بغض النظر عما إذا استطاع أن يؤمن اتفاق خروج مع بروكسل، وبرغم معارضة الكثيرين في البرلمان لفكرة الخروج من دون اتفاق.

وأظهر الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة كومريس أن 54% ممن شاركوا في الاستطلاع، قالوا إنهم يتفقون مع التصريح التالي: "بوريس جونسون يحتاج لتنفيذ الانسحاب بأي وسيلة، بما في ذلك تعليق عمل البرلمان، إذا اقتضى الأمر للحيلولة دون أن يمنع النواب ذلك".

ويسعى جونسون لإبرام اتفاق مع الاتحاد الأوروبي، لكنه لم يستبعد تعليق عمل البرلمان للحيلولة دون أن يحاول النواب عرقلة الخروج دون اتفاق.

وأظهر الاستطلاع أن 46% عارضوا هذا التصريح. واستند الاستطلاع إلى إجابات 1645 مشاركاً، وبعد استبعاد من قالوا إنهم "لا يعرفون ماذا سيختارون".

التعليقات