• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الجمعة 29/01/2016 - 05:33 بتوقيت نيويورك

اليمن:معارك حدودية شرسة بين الحوثيين والجيش السعودي بمنطقة جازان

اليمن:معارك حدودية شرسة بين الحوثيين والجيش السعودي بمنطقة جازان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت وسائل الاعلام السعودية، إن التحالف العربي تمكن من قتل 17 حوثيًّا بالنيران المباشرة،  آخرين سقطوا بالنيران غير المباشرة، خلال هجوم حوثي بعد محاولات للتقدم صوب قمة جبل الدود المتاخم للحدود من ناحية الخوبة بمنطقة جازان .

كما تمكنت القوات المشتركة، من صد محاولة تسلل أخرى  باتجاه قرية مدبع الحدودية بالخوبة، قبل أن تتمكن العناصر المعتدية من التقدم.

وكانت وسائل إعلام تابعة لعلي عبدالله صالح وجماعة الحوثي، بثت أنباء عن سيطرة قواتهم على جبل الدود، فيما نقلت القناة عن مصادرها تأكيدات بأن المحاولة باءت بالفشل التام وخلفت عشرات القتلى في صفوف المعتدين.

وتخوض القوات السعودية ايضا معارك شرسه تدور على اكثر من جبهة وبمختلف انواع الأسلحة ضد قوات المخلوع وميلشيا الحوثي بالقرب من جبل " الدخان" ، ونقلا عن  مصادر ميدانية من الجبهات أن معارك القوات السعودية تدور على "جبل الدخان"  بمساعدة  طائرات الأباتشي الموصوفة ب"الدبابة الجوية" مستهدفة  اوكار الحوثيين .

الأكثر مشاهدة


التعليقات