• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/01/2016 - 06:31 بتوقيت نيويورك

غضب سعودى من الإمارات لإضافتها عاصفة الحزم فى المناهج الدراسية

غضب سعودى من الإمارات لإضافتها عاصفة الحزم فى المناهج الدراسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدرجت دولة الإمارات في مناهج مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية “عاصفة الحزم”، في حين تجاهل منهج مادة الاجتماعيات في المدارس السعودية هذه العاصفة، التي تقودها الرياض، ما أثار دهشة العديد من التربويين السعوديين.

وأهملت وزارة التعليم إدراج الحرب، في مناهجها عن “تاريخ المملكة العربية السعودية” للصف الثالث الثانوي، ضمن إنجازات الملك سلمان الحضارية، على رغم مرور أشهر على بدايتها، واكتفت فقط بوضع نقط قصيرة لأهم إنجازات الملك الحضارية في مجال التنمية والمجال العربي والإسلامي.

وأدرجت الإمارات، التي تشارك في “عاصفة الحزم”، العملية ضمن المناهج الدراسية، بصفته درساً “تاريخياً وطنياً”، ضمن مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية، بهدف تعليم الأجيال الناشئة أهمية هذه الحرب، وكذلك تعريفهم بالدور المحوري الذي لعبته الإمارات في هذه الحرب، من خلال مشاركة آلاف الجنود الإماراتيين، وذلك حسب “الحياة”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات