• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

طائرات تستهدف قوات موالية لإيران بمنطقة البوكمال شرقي سوريا نسبة التصويت في البلدات العربية تتجاوز 59% وتأييد "المشتركة" 82% مسؤول أمريكي: خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! نتنياهو يخاطب غانتس : "دعنا نلتقي اليوم ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وحدة وطنية" إثيوبيا تكشف أسباب رفضها مقترحا مصريا بشأن سد النهضة ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" تجاه إيران ووزير خارجيته يتباحث في جدة ترامب: كلفة تشغيل معتقل غوانتانامو "جنون" نتانياهو دفع العرب إلى مشاركة قياسية في الانتخابات الإسرائيلية 10 قتلى و85 مصاباً في هجوم بسيارة مفخخة جنوب أفغانستان الإمارات تنضم للتحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية وسلامة الممرات البحرية المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة يلتقي نظيرته الأمريكية الجديدة مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروعي قرارين لوقف النار بإدلب كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية

الثلاثاء 20/08/2019 - 05:20 بتوقيت نيويورك

التزام "أوبك+" بتخفيضات إنتاج النفط بلغ 159% في يوليو

التزام

المصدر / وكالات - هيا

نفذت منظمة "أوبك" ومنتجون للنفط من خارج المنظمة تخفيضات للإنتاج في يوليو تموز بمعدل يفوق المتوقع وفقا لاتفاق خفض الإمدادات.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن مصدر من اللجنة الفنية لأوبك+ أن نسبة الالتزام بالتخفيضات بلغت 159% في يوليو تموز.

وبلغت نسبة امتثال أوبك في يوليو تموز 156% ، بينما نفذ المنتجون من خارج المنظمة تخفيضات بنسبة 166%.

وارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء بفضل التفاؤل إزاء تهدئة توترات التجارة بين الولايات المتحدة والصين وآمال بأن الاقتصادات الكبرى ستتبني إجراءات تحفيز لدرء تباطؤ اقتصادي محتمل قد يضر بالطلب على النفط.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت ثمانية سنتات إلى 59.82 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:52 بتوقيت غرينتش بعد مكاسب 1.88% حققها أمس الاثنين.

وزاد الخام الأميركي تسعة سنتات إلى 56.30 دولار للبرميل بعد أن ارتفع 2.44% في الجلسة السابقة.

وقالت الولايات المتحدة إنها ستمدد مهلة تسمح لشركة هواوي تكنولوجيز بشراء مكونات من شركات أميركية، في مؤشر على تهدئة بسيطة للنزاع الدائر بين أكبر اقتصاديين في العالم.

كما دعم أسعار الخام الاتجاه الصعودي للأسهم حول العالم مع تنامي التوقعات بأن اقتصادات عالمية ستتحرك للتصدي لتباطؤ النمو.

وفي الوقت ذاته، كشف استطلاع للرأي أجرته رويترز شمل 7 محللين عن توقعات بانخفاض مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بواقع 1.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 أغسطس/آب.

ويصدر معهد البترول الأميركي بيانات المخزونات في وقت لاحق اليوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات