• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الجمعة 29/01/2016 - 12:02 بتوقيت نيويورك

جمال سليمان يضرب حورية فرغلي على الهواء

جمال سليمان يضرب حورية فرغلي على الهواء

المصدر / وكالات

كشف الممثل السوري جمال سليمان عن طريقة تصوير مشاهد الضرب والعنف، خلال الأعمال الفنية، بطريقة لا تؤذي الطرف الآخر، خلال إستضافته والممثلة المصرية حورية فرغلي في برنامج الليلة دي، الذي تقدّمه الفنانة أروى، عبر قناة CBC المصرية.

وأجرى سليمان تجربة على الهواء، حيث أدى مشهد تمثيلي وضرب فرغلي، وصفعها على وجهها عدة مرات، ثم جذبها من شعرها، وقد إندمجت فرغلي في المشهد، وصرخت على مسرح البرنامج حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

ولاقى المشهد استياء بعض الحضور كون المشاهد الممثلة يكون قد اعد لها سابقا وما جرى على الهواء سبب احراج للممثلة المصرية التي لم تكن جاهزة واحرجت أمام سليمان الامر الذي اضطرها لقبول الموقف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات