• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية ترمب لروسيا: توقفوا عن دعم فظائع نظام الأسد بسوريا وقف تبادل استخباراتي.. ترمب يهدد دولاً تتعامل مع هواوي محافظات العراق المنتفضة جنوباً.. الأكثر فقراً سئموا تفاصيل الإجراءات الوقائية غير المسبوقة التي يشهدها مركز تفشي "كورونا" في الصين نتنياهو: أقمنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية باستثناء ثلاث روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة إسرائيل تقصف مواقع لحماس في غزة بومبيو: مستمرون بالضغط حتى تغير إيران سلوكها بوغدانوف رداً على اتهامات أردوغان: من أين جئت بذلك؟! مرشح ماكرون لعمدة باريس يدافع عن شرفه في وجه فضيحة جنسية اضطرته للانسحاب رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد بكين تفرض حجرا على كل العائدين إليها.. و"كورونا" ينقض على ثاني اقتصاد عالمي

السبت 24/08/2019 - 05:46 بتوقيت نيويورك

شعر كيرلي وبطن مكشوف.. دينا الشربينى بإطلالة مثيرة للجدل

شعر كيرلي وبطن مكشوف.. دينا الشربينى بإطلالة مثيرة للجدل

المصدر / وكالات - هيا

ظهرت الفنانة دينا الشربينى في صورة جديدة نشرتها المذيعة والإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وجمعت الصورة بين بوسي والفنانة رجاء الجداوي ودينا الشربينى والإعلامية لميس الحديدى.

ولفتت الفنانة دينا الشربينى الأنظار بإطلالتها المثيرة، وظهرت ببلوزة قصيرة للغاية من دون أكمام، ونسقت معها تنورة اتسمت بنقوشات الورد المبهجة.

وأكملت الفنانة دينا الشربينى إطلالتها بكلاتش أسود متوسط الحجم باللون الأسود، فيما تزينت ببعض الإكسسسوارات ذات اللون الذهبى.

واعتمدت الفنانة دينا الشربينى على خصلات شعرها الكيرلى، ووضعت مكياج مرتكزا على الألوان المتناسقة من لون بشرتها.


الأكثر مشاهدة


التعليقات