• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مصر تنفي علاقتها بالتوترات الأمنية داخل إثيوبيا التشاد تعلن تأجيل الانتخابات التشريعية لمدة عام بسبب كورونا وقوع اشتباكات بين القوات الباكستانية والهندية في كشمير فرنسا تستقبل حكومة جديدة غداً الصين تطلق القمر الصناعي الثاني لدراسة الفضاء تطبيق إرتداء الكمامة رسمياً في إيران الكويت تستعد لمعالجة التركيبة السكانية بشكل عاجل الهند رابع أكثر المناطق تضررا من فيروس كورونا في العالم ترامب: سأهزم اليسار الراديكالي ولن أسمح لـ"العصابات" بتحطيم تماثيلنا جنوب أفريقياتسجل "رقما مرعبا" لإصابات كورونا منظمة الصحة: رقم عالمي لإصابات كورونا يتجاوز 212 ألفا ترمب يبشر بهزيمة كورونا قبل نهاية العام.. بفترة طويلة ليبيا.. غارات على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركية فلسطين تسجل أعلى نسبة وفيات بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير انتخابات تشريعية بكرواتيا في ظل كورونا

السبت 24/08/2019 - 05:50 بتوقيت نيويورك

أول حالة وفاة بسبب "السجائر الإلكترونية"

أول حالة وفاة بسبب

المصدر / وكالات - هيا

توفي مريض كان يستخدم السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة بعد إصابته بأمراض رئوية حادة، وفق ما قال مسؤولون الجمعة، وقد سارعت السلطات للبحث عن السبب الذي قد يكون وراء 200 حالة محتملة أخرى.

وقالت المسؤولة الطبية في ولاية إلينوي، جنيفر لايدن: "تلقينا بالأمس تقريرا عن وفاة شخص بالغ نقل إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة تنفسية شديدة جراء تدخينه السجائر الإلكترونية".

وهي رفضت الإفصاح عن جنس المريض، لكنها قالت إن أعمار المرضى، الذين عولجوا في الولاية إلى حد الآن تراوح بين 17 و38 عاما.

ومنذ نهاية يونيو، سجّلت السلطات الصحية 193 حالة محتملة من الأمراض الرئوية الحادة المرتبطة باستخدام السجائر الإلكترونية في 22 ولاية أميركية، وفقا للأرقام الصادرة عن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

التعليقات