• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا ملفي ليبيا وإدلب تايلاند: ارتفاع عدد الإصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة قبيل الإعلان بساعات.. تسريب ملامح «صفقة القرن» اليابان ترسل طائرة إلى «ووهان» الصينية لإعادة رعاياها فرنسا: سنحدد موقفنا من حكومة لبنان انطلاقاً من بيانها الوزاري ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا لـ41 وانتهاء البحث عن ناجين كورونا يتفشى بالصين.. ارتفاع الوفيات وتعليق الدراسة والسلطات: لا تسافروا بومبيو: ندين الهجمات الوحشية لروسيا وإيران وحزب الله بسوريا مصادر أميركية للعربية: خطة السلام تتضمن حل الدولتين تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس "كورونا" تعليق الأوقاف المصرية على قرار حظر ارتداء النقاب هواجس أردنية من صفقة القرن.. وعبد الله الثاني: موقفنا واضح للجميع محاكمة ترامب.. بولتون يكشف تفاصيل جديدة والديمقراطيون يطالبون باستدعائه ارتفاع عدد ضحايا وباء كورونا والصين تخصص المليارات لمواجهته

السبت 24/08/2019 - 05:50 بتوقيت نيويورك

أول حالة وفاة بسبب "السجائر الإلكترونية"

أول حالة وفاة بسبب

المصدر / وكالات - هيا

توفي مريض كان يستخدم السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة بعد إصابته بأمراض رئوية حادة، وفق ما قال مسؤولون الجمعة، وقد سارعت السلطات للبحث عن السبب الذي قد يكون وراء 200 حالة محتملة أخرى.

وقالت المسؤولة الطبية في ولاية إلينوي، جنيفر لايدن: "تلقينا بالأمس تقريرا عن وفاة شخص بالغ نقل إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة تنفسية شديدة جراء تدخينه السجائر الإلكترونية".

وهي رفضت الإفصاح عن جنس المريض، لكنها قالت إن أعمار المرضى، الذين عولجوا في الولاية إلى حد الآن تراوح بين 17 و38 عاما.

ومنذ نهاية يونيو، سجّلت السلطات الصحية 193 حالة محتملة من الأمراض الرئوية الحادة المرتبطة باستخدام السجائر الإلكترونية في 22 ولاية أميركية، وفقا للأرقام الصادرة عن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات