• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الجمعة 29/01/2016 - 12:07 بتوقيت نيويورك

العارضة الفلسطينية الأصل في "pillowtalk" تتصدر تويتر

العارضة الفلسطينية الأصل في

المصدر / وكالات

تصدر هاشتاغ #pillowtalk المرتبة الأولى عالمياً في تويتر. والهاشتاغ هو عنوان الأغنية التي أطلقها المغني البريطاني زين مالك بعد انفصاله عن فرقة (one direction) في مارس 2015. وقد أطلق المغني الشاب (23 عاماً) فيديو كليب الأغنية التي شاركت فيها عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد.

يذكر أن الأيام الأخيرة حملت كماً هائلاً من الشائعات عن علاقة تربط بين المغني البريطاني والعارضة الفاتنة.

ويعتبر الكليب جريئاً ويضم بعض المشاهد الحميمة، فضلاً عن مشاهد لنساء عاريات. ويبدو الثنائي في أحد المشاهد وهما يبكيان دماً.

أخرج الفيديو كليب بوها كازكي، وكان زين مالك أعلن أن ألبومه المنفرد الأول سيحمل اسم Mind of Mine (عقلي)، وسيضم 17 أو 18 أغنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات