• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية غضب في تايلاند بسبب التجسس علي نشاطات الطلاب المسلمين في الجامعات تركيا تهدد بشن عملية عسكرية في شمال سوريا النتائج الأولية لانتخابات الكنيست تظهر تفوق جانتس علي نتنياهو محققين أمريكيين يفحصون صاروخ استخدم في الهجوم على منشأتي "أرامكو" السعودية تعلن عودة إمدادات النفط إلى مستوياتها ما قبل الهجوم على أرامكو اليمن: إنفجار عنيف يهز "المعلا" بعدن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22

الخميس 29/08/2019 - 04:02 بتوقيت نيويورك

الحرس الثوري يُهدد بضرب القواعد الأمريكية بدولتين عربيتين

الحرس الثوري يُهدد بضرب القواعد الأمريكية بدولتين عربيتين

المصدر / وكالات - هيا

هدد قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني، أمير علي حاجي زادة، باستهداف القواعد والبوارج الأمريكية في قطر والإمارات وخليج عُمان عند سقوط أول صاروخ أو قنبلة أمريكية على إيران.

وقال زادة، وفق (روسيا اليوم): "قمنا بتعيين الأهداف في القواعد الأمريكية في الإمارات وقطر مسبقاً تحسباً لهجوم أمريكي"، مضيفاً: "استخبارات دول صديقة أبلغتنا بوجود نية لدى أمريكا لمهاجمتنا لكننا كنا نعرف أن ذلك لن يحصل".

واعتبر قائد القوات الجوية في الحرس الثوري أن إسقاط الطائرة الأمريكية أبعد شبح الحرب عن إيران، متابعاً: "بعض المسؤولين لم يصدقوا بعد أن الأوروبيين جزء من المخطط الأمريكي الشيطاني الذي يسعى إلى إخافتنا من وقوع الحرب في حال انسحابنا من الاتفاق النووي".

واعتبر المسؤول الإيراني العقوبات الأمريكية سلاحا خاليا من الرصاص.


التعليقات