• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الخميس 29/08/2019 - 04:02 بتوقيت نيويورك

الحرس الثوري يُهدد بضرب القواعد الأمريكية بدولتين عربيتين

الحرس الثوري يُهدد بضرب القواعد الأمريكية بدولتين عربيتين

المصدر / وكالات - هيا

هدد قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني، أمير علي حاجي زادة، باستهداف القواعد والبوارج الأمريكية في قطر والإمارات وخليج عُمان عند سقوط أول صاروخ أو قنبلة أمريكية على إيران.

وقال زادة، وفق (روسيا اليوم): "قمنا بتعيين الأهداف في القواعد الأمريكية في الإمارات وقطر مسبقاً تحسباً لهجوم أمريكي"، مضيفاً: "استخبارات دول صديقة أبلغتنا بوجود نية لدى أمريكا لمهاجمتنا لكننا كنا نعرف أن ذلك لن يحصل".

واعتبر قائد القوات الجوية في الحرس الثوري أن إسقاط الطائرة الأمريكية أبعد شبح الحرب عن إيران، متابعاً: "بعض المسؤولين لم يصدقوا بعد أن الأوروبيين جزء من المخطط الأمريكي الشيطاني الذي يسعى إلى إخافتنا من وقوع الحرب في حال انسحابنا من الاتفاق النووي".

واعتبر المسؤول الإيراني العقوبات الأمريكية سلاحا خاليا من الرصاص.


التعليقات