• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

غداً.. "قيس سعيد" في قصر قرطاج كرئيس لجمهورية تونس سفارة تل أبيب بالقاهرة: إسرائيل لم تنصب نظم دفاعية لحماية سد النهضة العراق:إعفاء قادة من الجيش والشرطة وقوات مكافحة الإرهاب والشغب لقاء مشترك بين"بوتين" و "أردوغان" بشأن الوضع في سوريا أفغانستان: مقتل 18 من قوات الشرطة في اشتباكات مسلحة مع "طالبان" شمال البلاد إقتراب "ترودو" من تشكيل حكومة أقلية في انتخابات كندا تل أبيب تستعد لتفويض "غانتس" لتشكيل الحكومة استمر احتشاد المتظاهرين اللبنانيين في عموم البلاد رسمياً.. تنصيب "ناروهيتو" إمبراطورًا لليابان الرئاسة اللبنانية عبر "تويتر" تعلن الموافقة علي 17 بند من مبادرة "الحريري" واشنطن: القوات الأمريكية المتبقية في سوريا من أجل النفط ومواجهة داعش فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل الطفل معتصم محمد زيد وصول القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلي العراق انطلاق انتخابات مجلس العموم في كندا المتظاهرين اللبنانيين يخرجون إلي الشوارع منذ الصباح الباكر

الخميس 05/09/2019 - 04:56 بتوقيت نيويورك

بوتين: ماليزيا شريك له أولوية بالنسبة لروسيا في آسيا

بوتين: ماليزيا شريك له أولوية بالنسبة لروسيا في آسيا

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، أن ماليزيا شريك ذو أولوية بالنسبة لروسيا في آسيا.

وقال بوتين - خلال الاجتماع الذي جري على هامش أعمال منتدى الشرق الاقتصادي، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية اليوم الخميس: إن"ماليزيا شريك ذو أولوية لروسيا في آسيا، ونحن سعداء للغاية كون العلاقات بين بلدينا تتطور بشكل إيجابي"​​​.

وأضاف الرئيس الروسي: "أنا سعيد لإتاحة الفرصة لي، للحديث عن العلاقات الثنائية بين ماليزيا وروسيا على هامش هذا الحدث".

وأعرب بوتين عن أمله في أن تكون اجتماعات منتدى الشرق مفيدة ومثيرة للاهتمام للشركاء الماليزيين.

وبدوره، أعرب رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، عن اهتمام بلاده بالحصول على التقنيات الروسية، بما في ذلك تكنولوجيا الفضاء، "نحن مهتمون للغاية بالحصول على التقنيات الروسية، وخاصة تكنولوجيا الفضاء"​​​.

وأضاف رئيس الوزراء الماليزي، "من جانبنا، يمكننا المساعدة في زيادة حجم الوجود الروسي في جنوب شرق آسيا".

وينظم منتدى الشرق الاقتصادي الخامس في مدينة فلاديفوستوك الروسية في الفترة، ما بين 4-6 سبتمبر الجاري.

التعليقات