• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مسؤول أمريكي: خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! نتنياهو يخاطب غانتس : "دعنا نلتقي اليوم ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وحدة وطنية" إثيوبيا تكشف أسباب رفضها مقترحا مصريا بشأن سد النهضة ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" تجاه إيران ووزير خارجيته يتباحث في جدة ترامب: كلفة تشغيل معتقل غوانتانامو "جنون" نتانياهو دفع العرب إلى مشاركة قياسية في الانتخابات الإسرائيلية 10 قتلى و85 مصاباً في هجوم بسيارة مفخخة جنوب أفغانستان الإمارات تنضم للتحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية وسلامة الممرات البحرية المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة يلتقي نظيرته الأمريكية الجديدة مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروعي قرارين لوقف النار بإدلب كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية غضب في تايلاند بسبب التجسس علي نشاطات الطلاب المسلمين في الجامعات تركيا تهدد بشن عملية عسكرية في شمال سوريا

الثلاثاء 10/09/2019 - 05:07 بتوقيت نيويورك

طائرة مسيرة قصفت مخزن عتاد للحشد العشائري في الأنبار بالعراق

طائرة مسيرة قصفت مخزن عتاد للحشد العشائري في الأنبار بالعراق

المصدر / وكالات - هيا

نقل موقع "السومرية" عن مصدر عراقي رفيع المستوى، اليوم الثلاثاء، قوله إن انفجار مخزن عتاد للحشد العشائري في قضاء هيت بمحافظة الأنبار أمس، ناتج عن قصف بطائرة مسيرة.

وقال المصدر إن "الأنباء التي تحدثت عن أن سبب احتراق مخزن للحشد العشائري في منطقة المعمورة بقضاء هيت غرب الأنبار هو تماس كهربائي، كلام غير دقيق".

وأضاف أن "الانفجار ناجم عن قيام طائرة مسيرة أطلقت صاروخا باتجاه المركز"، مشيرا إلى أن "سيارة كبيرة كانت تحمل أسلحة متنوعة أفرغت حمولتها داخل المركز قبل عملية استهدافه"، مشددا على أن "كل مخازن أسلحة الحشد العشائري لا تحتوي على أسلحة ثقيلة وإنما فقط متوسطة وخفيفة".

ولم يحدد المصدر الأمني، مصدر القصف أو الجهة التابعة لها الطائرة المسيرة.

وكان انفجار وقع أمس الاثنين في مخزن للعتاد تابع للحشد العشائري لأسباب مجهولة، تلاه سقوط عدد من قذائف الهاون على قرى بمدينة هيت في محافظة الأنبار.

يأتي ذلك، غداة الإعلان عن تعرض فصائل من الحشد الشعبي تتواجد داخل الأراضي السورية إلى قصف إسرائيلي أدى إلى سقوط 18 قتيلا و38 جريحا، حيث تم استخدام أجواء الأردن بمساعدة الأمريكيين من قاعدتهم العسكرية في منطقة التنف، في قصف القاعدة العسكرية.

التعليقات