• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية ترمب لروسيا: توقفوا عن دعم فظائع نظام الأسد بسوريا وقف تبادل استخباراتي.. ترمب يهدد دولاً تتعامل مع هواوي محافظات العراق المنتفضة جنوباً.. الأكثر فقراً سئموا تفاصيل الإجراءات الوقائية غير المسبوقة التي يشهدها مركز تفشي "كورونا" في الصين نتنياهو: أقمنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية باستثناء ثلاث روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة إسرائيل تقصف مواقع لحماس في غزة بومبيو: مستمرون بالضغط حتى تغير إيران سلوكها بوغدانوف رداً على اتهامات أردوغان: من أين جئت بذلك؟! مرشح ماكرون لعمدة باريس يدافع عن شرفه في وجه فضيحة جنسية اضطرته للانسحاب رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد بكين تفرض حجرا على كل العائدين إليها.. و"كورونا" ينقض على ثاني اقتصاد عالمي

الثلاثاء 10/09/2019 - 05:07 بتوقيت نيويورك

طائرة مسيرة قصفت مخزن عتاد للحشد العشائري في الأنبار بالعراق

طائرة مسيرة قصفت مخزن عتاد للحشد العشائري في الأنبار بالعراق

المصدر / وكالات - هيا

نقل موقع "السومرية" عن مصدر عراقي رفيع المستوى، اليوم الثلاثاء، قوله إن انفجار مخزن عتاد للحشد العشائري في قضاء هيت بمحافظة الأنبار أمس، ناتج عن قصف بطائرة مسيرة.

وقال المصدر إن "الأنباء التي تحدثت عن أن سبب احتراق مخزن للحشد العشائري في منطقة المعمورة بقضاء هيت غرب الأنبار هو تماس كهربائي، كلام غير دقيق".

وأضاف أن "الانفجار ناجم عن قيام طائرة مسيرة أطلقت صاروخا باتجاه المركز"، مشيرا إلى أن "سيارة كبيرة كانت تحمل أسلحة متنوعة أفرغت حمولتها داخل المركز قبل عملية استهدافه"، مشددا على أن "كل مخازن أسلحة الحشد العشائري لا تحتوي على أسلحة ثقيلة وإنما فقط متوسطة وخفيفة".

ولم يحدد المصدر الأمني، مصدر القصف أو الجهة التابعة لها الطائرة المسيرة.

وكان انفجار وقع أمس الاثنين في مخزن للعتاد تابع للحشد العشائري لأسباب مجهولة، تلاه سقوط عدد من قذائف الهاون على قرى بمدينة هيت في محافظة الأنبار.

يأتي ذلك، غداة الإعلان عن تعرض فصائل من الحشد الشعبي تتواجد داخل الأراضي السورية إلى قصف إسرائيلي أدى إلى سقوط 18 قتيلا و38 جريحا، حيث تم استخدام أجواء الأردن بمساعدة الأمريكيين من قاعدتهم العسكرية في منطقة التنف، في قصف القاعدة العسكرية.

التعليقات