• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 11/09/2019 - 05:44 بتوقيت نيويورك

مصر.. أول مزار سياحي للمعدات الحربية تحت الماء

مصر.. أول مزار سياحي  للمعدات الحربية تحت الماء

المصدر / وكالات - هيا

لأول مرة في مصر أقامت محافظة البحر الأحمر مزارا سياحيا لمعدات حربية تحت الماء.

وأعلنت المحافظة في بيان رسمي أنه تم إنشاء المزار بالتنسيق مع القوات المسلحة، لخلق مناطق غوص جديدة ومجابهة الطلب المتزايد على رياضة الغوص بالبحر الأحمر.

وقالت إن المعدات الحربية وصلت، الثلاثاء، مدينة الغردقة، حيث سيتم إنزال دبابات ومعدات تابعة للجيش المصري في قاع البحر الأحمر، مضيفة أن المشروع يعتمد على إغراق معدات ومركبات حربية استغنى عنها الجيش بأماكن مختلفة بالبحر، وسيتم تثبيت هذه المعدات في القاع بشكل مناسب لتسهيل الغطس من جانب الزائرين.

وقال اللواء دكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إن المشروع يعد الأول من نوعه في مصر، ويهدف لجذب عدد كبير من السياح، مشيرا إلى أنه يندرج ضمن خطة المحافظة لتطوير المنتج السياحي من خلال استغلال البحار والشواطئ والجزر المحيطة.

وأضاف أن فكرة المشروع تهدف لأن يكون لها مردود اقتصادي، مشيرا إلى أن موقع " المزار السياحي" تم اختياره بالنظر إلى أعلى معايير حماية البيئة البحرية، والتأكد من أن المكان آمن للغواصين.

التعليقات