• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية ترمب لروسيا: توقفوا عن دعم فظائع نظام الأسد بسوريا وقف تبادل استخباراتي.. ترمب يهدد دولاً تتعامل مع هواوي محافظات العراق المنتفضة جنوباً.. الأكثر فقراً سئموا تفاصيل الإجراءات الوقائية غير المسبوقة التي يشهدها مركز تفشي "كورونا" في الصين نتنياهو: أقمنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية باستثناء ثلاث روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة إسرائيل تقصف مواقع لحماس في غزة بومبيو: مستمرون بالضغط حتى تغير إيران سلوكها بوغدانوف رداً على اتهامات أردوغان: من أين جئت بذلك؟! مرشح ماكرون لعمدة باريس يدافع عن شرفه في وجه فضيحة جنسية اضطرته للانسحاب رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد بكين تفرض حجرا على كل العائدين إليها.. و"كورونا" ينقض على ثاني اقتصاد عالمي

الاربعاء 11/09/2019 - 05:51 بتوقيت نيويورك

ميركل تكشف مصير الاتفاق النووي الإيراني

ميركل تكشف مصير الاتفاق النووي الإيراني

المصدر / وكالات - هيا

أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الأربعاء، على دعم دول أوروبا للاتفاق النووي الإيراني، مشيرة إلى استمرار عمل دول أوروبا من أجل حل المشكلات التي تواجه هذا الاتفاق.

وقالت ميركل أمام البرلمان الألماني إن الاتحاد الأوروبي قرر دعم الاتفاق النووي الإيراني الموقع عام 2015، وسيحاول جاهدًا العمل على إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه هذا الاتفاق.

وأضافت ميركل: "خطوة بخطوة سنستمر في محاولة لإيجاد حلول مع إيران تمنع تصاعد التوترات في منطقة حساسة عالميًا. هذه هي مهمتنا".

وتابعت ميركل في كلمتها أن الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة أصبحت تضر بألمانيا أيضًا.

التعليقات