• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية غضب في تايلاند بسبب التجسس علي نشاطات الطلاب المسلمين في الجامعات تركيا تهدد بشن عملية عسكرية في شمال سوريا النتائج الأولية لانتخابات الكنيست تظهر تفوق جانتس علي نتنياهو محققين أمريكيين يفحصون صاروخ استخدم في الهجوم على منشأتي "أرامكو" السعودية تعلن عودة إمدادات النفط إلى مستوياتها ما قبل الهجوم على أرامكو اليمن: إنفجار عنيف يهز "المعلا" بعدن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22

الأربعاء 11/09/2019 - 05:51 بتوقيت نيويورك

ميركل تكشف مصير الاتفاق النووي الإيراني

ميركل تكشف مصير الاتفاق النووي الإيراني

المصدر / وكالات - هيا

أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الأربعاء، على دعم دول أوروبا للاتفاق النووي الإيراني، مشيرة إلى استمرار عمل دول أوروبا من أجل حل المشكلات التي تواجه هذا الاتفاق.

وقالت ميركل أمام البرلمان الألماني إن الاتحاد الأوروبي قرر دعم الاتفاق النووي الإيراني الموقع عام 2015، وسيحاول جاهدًا العمل على إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه هذا الاتفاق.

وأضافت ميركل: "خطوة بخطوة سنستمر في محاولة لإيجاد حلول مع إيران تمنع تصاعد التوترات في منطقة حساسة عالميًا. هذه هي مهمتنا".

وتابعت ميركل في كلمتها أن الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة أصبحت تضر بألمانيا أيضًا.

التعليقات