• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

غداً.. "قيس سعيد" في قصر قرطاج كرئيس لجمهورية تونس سفارة تل أبيب بالقاهرة: إسرائيل لم تنصب نظم دفاعية لحماية سد النهضة العراق:إعفاء قادة من الجيش والشرطة وقوات مكافحة الإرهاب والشغب لقاء مشترك بين"بوتين" و "أردوغان" بشأن الوضع في سوريا أفغانستان: مقتل 18 من قوات الشرطة في اشتباكات مسلحة مع "طالبان" شمال البلاد إقتراب "ترودو" من تشكيل حكومة أقلية في انتخابات كندا تل أبيب تستعد لتفويض "غانتس" لتشكيل الحكومة استمر احتشاد المتظاهرين اللبنانيين في عموم البلاد رسمياً.. تنصيب "ناروهيتو" إمبراطورًا لليابان الرئاسة اللبنانية عبر "تويتر" تعلن الموافقة علي 17 بند من مبادرة "الحريري" واشنطن: القوات الأمريكية المتبقية في سوريا من أجل النفط ومواجهة داعش فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل الطفل معتصم محمد زيد وصول القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلي العراق انطلاق انتخابات مجلس العموم في كندا المتظاهرين اللبنانيين يخرجون إلي الشوارع منذ الصباح الباكر

الجمعة 13/09/2019 - 04:14 بتوقيت نيويورك

توترات في برشلونة بسبب غياب "ميسي" قبل مواجهة فالنسيا

توترات في برشلونة بسبب غياب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة موقفه من المشاركة أمام فالنسيا في المباراة التي تجمع بين الفريقين السبت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، وقال ليونيل ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية، "أؤدى تدريبات انفرادية فى الوقت الحالى، ولا يوجد موعد محدد للعودة، الأمر المؤكد هو أننى لن ألعب ضد فالنسيا وسنرى إذا كنت سأعود ضد بوروسيا دورتموند الألمانى فى دورى أبطال أوروبا أو غرناطة فى الدورى الإسبانى، ليس لدى موعد محدد للعودة"، 

ويعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا، وإستمرار غياب ليونيل ميسي أصاب جماهير برشلونة بخيبة الأمل في ظل تراجع نتائج الفريق الكتالوني في غياب النجم الارجنتيني.

ولم يتذوق برشلونة طعم الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 8 مباريات خاضها في غياب نجمه الاول ليونيل ميسي، وذلك بمختلف المسابقات.

وتعادل برشلونة في الجولة الماضية خارج ملعبه مع أوساسونا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بنتيجة 2\2  ليفقد الفريق الكتالونى 5 نقاط بعد مرور 3 مباريات على بداية مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

يذكر أن نادي برشلونة حقق أسوأ انطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، وللمرة الاولى منذ موسم 1987 -1988 برشلونة يتلقى الهدف الافتتاحية في المباريات الثلاث الافتتاحية بمسابقة "الليجا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات