• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الجمعة 13/09/2019 - 04:14 بتوقيت نيويورك

توترات في برشلونة بسبب غياب "ميسي" قبل مواجهة فالنسيا

توترات في برشلونة بسبب غياب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة موقفه من المشاركة أمام فالنسيا في المباراة التي تجمع بين الفريقين السبت بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، وقال ليونيل ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية، "أؤدى تدريبات انفرادية فى الوقت الحالى، ولا يوجد موعد محدد للعودة، الأمر المؤكد هو أننى لن ألعب ضد فالنسيا وسنرى إذا كنت سأعود ضد بوروسيا دورتموند الألمانى فى دورى أبطال أوروبا أو غرناطة فى الدورى الإسبانى، ليس لدى موعد محدد للعودة"، 

ويعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على إثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا، وإستمرار غياب ليونيل ميسي أصاب جماهير برشلونة بخيبة الأمل في ظل تراجع نتائج الفريق الكتالوني في غياب النجم الارجنتيني.

ولم يتذوق برشلونة طعم الفوز سوى في مباراة واحدة في أخر 8 مباريات خاضها في غياب نجمه الاول ليونيل ميسي، وذلك بمختلف المسابقات.

وتعادل برشلونة في الجولة الماضية خارج ملعبه مع أوساسونا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بنتيجة 2\2  ليفقد الفريق الكتالونى 5 نقاط بعد مرور 3 مباريات على بداية مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

يذكر أن نادي برشلونة حقق أسوأ انطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما حصد 4 نقاط من 3 مباريات.

وتعد هذه البداية الأسوأ لنادى برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، وللمرة الاولى منذ موسم 1987 -1988 برشلونة يتلقى الهدف الافتتاحية في المباريات الثلاث الافتتاحية بمسابقة "الليجا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات