• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير برازيلي يتهم الصين:كورونا جزء من خطة للسيطرة على العالم ترامب يهدد بفرض رسوم ضخمة على واردات النفط إن تراجعت أسعاره الصين ترفع آخر القيود عن مدينة ووهان بؤرة تفشي كورونا السعودية.. 82 إصابة جديدة بكورونا ترفع الإجمالي إلى 2605 كورونا في مصر.. جثة لا تجد قبراً ومصاب يهرب بعد تهديد ترمب.. الهند تلغي حظر تصدير "هدية السماء" جديد حالة جونسون.. وزير بريطاني يكشف فرنسا تحذر: لم نبلغ ذروة الوباء بعد علماء: إغلاق المدارس لن يؤثر في السيطرة على كورونا وزير الصحة الإيراني: سنسيطر على فيروس كورونا في غضون 40 يوما فرنسا تنتظر "ذروة كورونا" ووزير الصحة يحذر تحذيرات جدية من اكتساح كورونا لطهران الأسبوع المقبل كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف

الجمعة 13/09/2019 - 04:40 بتوقيت نيويورك

السن يمنع "نيمار" من الانضمام إلي برشلونة

 السن يمنع

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت تقارير صحفية إسبانية، الجمعة، أن إدارة نادي  برشلونة قد تتنازل عن فكرة إعادة النجم البرازيلي نيمار؛ من أجل التعاقد مع زميله في باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، المقربة من أسوار نادي برشلونة، فإن عددًا من أعضاء نادي برشلونة يعتقدون أن التعاقد مع مبابي قد يكون أفضل للنادي الكتالوني من إعادة نيمار، الذي غادر برشلونة صيف العام 2017.

وأضافت الصحيفة، مبابي أصغر من نيمار، إضافة إلى أن الشاب الفرنسي لن يسبب انقسامًا بين لاعبي برشلونة مثلما سيحدث لو تم إعادة نيمار، وأشارت ”موندو ديبورتيفو“ إلى أن عددًا من أعضاء برشلونة هددوا رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو بالاستقالة حال إعادة نيمار؛ بسبب الطريقة التي غادر فيها اللاعب النادي الكتالوني، وبحسب الصحيفة، فإن التفكير في برشلونة الآن هو هل من الجيد التعاقد مع نيمار، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، أم التعاقد مع لاعب شاب يبلغ 20 عامًا فقط؟.

ويبدو أن سوق الانتقالات الصيفي المقبل سيكون مثيرًا بالنسبة لبرشلونة، حيث إن التعاقد مع مبابي لن يكون سهلًا أيضًا إذ اعترف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد برغبته في التعاقد مع مبابي، وذكرت تقارير سابقة أن ريال مدريد لم يصر على التعاقد مع نيمار في صيف 2019؛ لتسهيل عملية التعاقد مع مبابي صيف 2020، ويوم أمس، قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لا يعرف إن كانت إدارة برشلونة فعلت ما يجب فعله لإعادة نيمار، في إشارة إلى رغبته الواضحة في إعادة نيمار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات