• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تطلب من الصين السماح لها بإجلاء مواطنيها من ووهان ارتفاع عدد وفيات كورونا في الصين.. وكندا تسجل أول إصابة زلزال تركيا.. استمرار البحث عن ناجين تحت الأنقاض بعد ادعاء بشتمها.. بومبيو يتهم مراسلة بالكذب مرتين ضحايا كورونا بارتفاع.. إجلاء وتعليق رحلات وإغلاق أماكن سياحية مصادر تكشف: ترمب سيعترف بالأمر الواقع وحاجة إسرائيل الأمنية ترامب ردا على ظريف: لا، شكرا! الجيش السوري يسيطر على وادي الضيف في ريف إدلب الجنوبي الصين تسابق الزمن لإنتاج لقاح ضد فيروس "كورونا الجديد" سيناتور أميركي يهدد بنشر معلومات سرية بشأن مقتل خاشقجي محاكمة ترامب.. الادعاء ينهي عرض أدلته والدفاع يستهل مرافعاته البنتاغون يكشف تفاصيل إصابة جنود أميركيين في العراق جراء هجمات إيران بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت ديفيد شنكر: واشنطن تتابع أداء الحكومة اللبنانية الجديدة ترمب يغرد بصورة غريبة.. أوباما يتجسس!

الجمعة 13/09/2019 - 05:02 بتوقيت نيويورك

5 نصائح للتخلص من هبوط الضغط والسكر

5 نصائح للتخلص من هبوط الضغط والسكر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

يصاب العديد من الأشخاص بالهبوط، وهذا له العديد من الأسباب الصحية ومنها هبوط الضغط أو السكر أو جفاف الجسم، ولذا يقدم اليوم السابع بعض النصائح المهمة للتخلص من مشكلة الهبوط، وذلك وفقا لموقع "healthline"،  عند تجاهل الأطعمة الصحية والمفيدة فأنت بهذه الطريقة تعرض صحتك للخطر، وتتسبب فى فقدان جسمك العديد من العناصر التي يحتاجها والفيتامينات، ولذا عليك الاهتمام بنوعية الطعام المتناول، وهناك بعض النصائح التى أكد عليها التقرير للحد من الإصابة بالهبوط، ومنها:

- تناول 5 وجبات مقسمة على مدار اليوم، وذلك لتشغيل المعدة والأمعاء وأيضا إمداد الجسم بالعناصر التى يحتاجها.

- من أهم النصائح التى تساعد فى الحد من الإصابة بالهبوط هو تناول طبق من السلطة الخضراء يوميا، فهى من الأطعمة الغنية بالعديد من العناصر التي يحتاجها الجسم،

- الفواكه غنية بالسكريات وأيضا تمد الجسم بجميع العناصر والفيتامينات، لذا عليك الإكثار من تناولها.

- تناول 2 لتر من الماء يوميا يساهم بشكل كبير في الحد من الإصابة بالهبوط ولذا لا تترد فى تناولها.

- تناول ملعقة يوميا من العسل الأبيض فهى تمد الجسم بالعناصر التى يحتاجها، وأيضا تساعد على تنظيم نسبة السكريات فى الجسم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات