• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تطلب من الصين السماح لها بإجلاء مواطنيها من ووهان ارتفاع عدد وفيات كورونا في الصين.. وكندا تسجل أول إصابة زلزال تركيا.. استمرار البحث عن ناجين تحت الأنقاض بعد ادعاء بشتمها.. بومبيو يتهم مراسلة بالكذب مرتين ضحايا كورونا بارتفاع.. إجلاء وتعليق رحلات وإغلاق أماكن سياحية مصادر تكشف: ترمب سيعترف بالأمر الواقع وحاجة إسرائيل الأمنية ترامب ردا على ظريف: لا، شكرا! الجيش السوري يسيطر على وادي الضيف في ريف إدلب الجنوبي الصين تسابق الزمن لإنتاج لقاح ضد فيروس "كورونا الجديد" سيناتور أميركي يهدد بنشر معلومات سرية بشأن مقتل خاشقجي محاكمة ترامب.. الادعاء ينهي عرض أدلته والدفاع يستهل مرافعاته البنتاغون يكشف تفاصيل إصابة جنود أميركيين في العراق جراء هجمات إيران بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت ديفيد شنكر: واشنطن تتابع أداء الحكومة اللبنانية الجديدة ترمب يغرد بصورة غريبة.. أوباما يتجسس!

الجمعة 13/09/2019 - 05:10 بتوقيت نيويورك

تخلص من وزنك الزائد بتناول "الفستق"

تخلص من وزنك الزائد بتناول

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مع السعى للتخلص من الوزن الزائد، يلجأ الكثيرون لممارسة التمرينات الرياضية والالتزام بنظام غذائى صارم لكن دراسة حديثة كشفت أن الالتزام بنظام غذائي يكون أساسه الفستق يعد أحدث الأنظمة التي تساعد بقوة على التخلص من الوزن الزائد، وأضافت الدراسة التي نشرت نتائجها مجلة «نيوتريشن» البريطانية المتخصصة في التغذية أن هذا النظام يجب أن يكون مصحوبا بممارسة تمرينات رياضية تنطوي على قدر من المرح حتى لا يشعر المرء بالملل ويتوقف عن ممارستها.

وأفادت الدراسة بأن الفستق غني بالألياف والمعادن وفيتامين بى وهى مواد مفيدة في التغذية ويبقى على حالة الشبع لفترة أطول، وأضافت أن مجموعة الدراسة حصلت على نسبة 20 في المائة من احتياجاتها من السعرات الحرارية الإجمالية الضرورية عند إضافة الفستق لنظامها الغذائى وهو ما زاد من نسبة ما حصلوا عليه من بروتين وخفضت نسبة النشويات، وبعد الالتزام بهذا النظام الغذائى لمدة ستة أشهر حقق أفراد مجموعة الدراسة خفضا ملحوظا في الوزن مقارنة بأمثالهم الذين لم يستخدموا الفستق في نظامهم الغذائى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات