• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 21/09/2019 - 07:52 بتوقيت نيويورك

بعد تأجيل دفنه أمس.. أسرة "زين العابدين" تعلن دفنه اليوم في "البقيع"

بعد تأجيل دفنه أمس.. أسرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت عائلة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، الذي وافته المنية الخميس الماضي، عن أنه سيتم دفنه السبت بمقبرة ”البقيع“ بالمدينة المنورة في السعودية، ونشرت عائلة الرئيس الراحل إعلانًا جاء فيه: ”أعلنت أرملته ليلى بن علي الطرابلسي ونجله محمد زين العابدين، وبناته غزوة، درصاف، سيرين، نسرين وزوجها كريم غربي، حليمة وزوجها عماد مدني بالوفاة وتفاصيل الفرق“، وأضافت العائلة: ”تقام الجنازة بمقبرة البقيع بالمدينة المنورة في  السعودية اليوم السبت 21 أيلول/سبتمبر 2019، وسيقام موكب الفرق الأحد 22 سبتمبر بمنزل شقيقة زوجته جليلة الطرابلسي في 27 شارع أبو القاسم الشابي ، سيدي بو سعيد الشارع أمام محطة خدمة عجيل سيدي بوسعيد، من الساعة 16:00″، وموكب ”الفرق“ هو تجمع لعائلة المتوفى في اليوم الثالث لوفاته، يتم خلاله تقبل التعازي ويُفسح فيه المجال لمن لم يتمكن من حضور الجنازة لتعزية العائلة.

وقد تم نشر هذا الإعلان ضمن ركن الإعلانات الخاصة بالوفيات، وظهرت صورة بن علي مرفقة بهذا النص، بين عشرات الإعلانات الخاصة بوفيات مواطنين عاديين، وكانت مصادر قريبة من عائلة بن علي عن احتمال تأجيل الجنازة إلى اليوم السبت ”لاستكمال ترتيبات الدفن اللازمة“، وهو ما سيتم فعلًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات