• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

غداً.. "قيس سعيد" في قصر قرطاج كرئيس لجمهورية تونس سفارة تل أبيب بالقاهرة: إسرائيل لم تنصب نظم دفاعية لحماية سد النهضة العراق:إعفاء قادة من الجيش والشرطة وقوات مكافحة الإرهاب والشغب لقاء مشترك بين"بوتين" و "أردوغان" بشأن الوضع في سوريا أفغانستان: مقتل 18 من قوات الشرطة في اشتباكات مسلحة مع "طالبان" شمال البلاد إقتراب "ترودو" من تشكيل حكومة أقلية في انتخابات كندا تل أبيب تستعد لتفويض "غانتس" لتشكيل الحكومة استمر احتشاد المتظاهرين اللبنانيين في عموم البلاد رسمياً.. تنصيب "ناروهيتو" إمبراطورًا لليابان الرئاسة اللبنانية عبر "تويتر" تعلن الموافقة علي 17 بند من مبادرة "الحريري" واشنطن: القوات الأمريكية المتبقية في سوريا من أجل النفط ومواجهة داعش فلسطين: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل الطفل معتصم محمد زيد وصول القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلي العراق انطلاق انتخابات مجلس العموم في كندا المتظاهرين اللبنانيين يخرجون إلي الشوارع منذ الصباح الباكر

الخميس 26/09/2019 - 03:51 بتوقيت نيويورك

تسريب إخواني من تركيا: ابتعدوا عن الكنائس سنهز مصر

تسريب إخواني من تركيا: ابتعدوا عن الكنائس سنهز مصر

المصدر / وكالات - هيا

كشف تسريب صوتي لمكالمة هاتفية بين القيادي الإخواني الهارب إلى تركيا علي بطيخ، مع أحد عناصر جماعة الإخوان داخل مصر، عن عزم الجماعة تنفيذ عمل إرهابي كبير "يهز مصر" ويشعل البلاد.

وفي التفاصيل، بثت وسائل إعلام مصرية تسريبا صوتيا يطالب فيه القيادي الإخواني عناصر الجماعة بالنزول بكثافة والحشد للتظاهرات وتعقيد الأمور في البلاد.

كما شدد القيادي المذكور على عناصر الجماعة بعدم التواجد بالقرب من الكنائس والأديرة في مصر، قائلا: "أؤكد على التعليمات الأخيرة بخصوص يوم 27 سبتمبر/أيلول، ممنوع الاقتراب من الأديرة والكنائس تماماً نحن نجهز لشيء سيزيد الأمور اشتعالا، نبشركم بعمل كبير سيهز مصر".

إلى ذلك، دعا بطيخ وهو مسؤول المكتب الإداري للإخوان في مدينة 6 أكتوبر وهرب إلى تركيا بعد صدور أحكام قضائية ضده، إلى الاستمرار بالتظاهرات، مؤكداً أن من وصفهم "بالإخوة في تركيا مستعدون للمساندة والدعم"، بحسب تعبيره.

كذلك طالب بطيخ عناصر الجماعة بضرورة النزول إلى المظاهرات، والاختفاء عند الضرورة إذا لزم الأمر.

وختم موضحاً أن تعليمات جديدة ستصدر في الفترة القادمة، لعناصر الإخوان في مصر، من أجل تحقيق ما أسماه "مكتسبات جديدة" من خلال التظاهر في الشوارع، واستعادة القدرة على الحشد، بحسب زعمه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات