• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا على صفيح ساخن و"ترامب" يطالب بحل عسكري ارتفاع اعداد وفيات كورونا في إسرائيل رفع حظر التجوال في بوركينافاسو منظمة الصحة العالمية: تراجع إصابات "كورونا" غرب أوروبا الإعلان عن موعد مراسم "جورج فلويد" رسمياً في تكساس ترامب يصف متظاهري نيويورك بـ«الرعاع والفشلة» ترمب: سأحارب من أجل إبقاء أميركا سالمة على وقع التظاهرات.. هونغ كونغ لواشنطن: تكيلون بمكيالين! عصيان وتململ وسط مرتزقة تركيا.. ووفد جديد إلى ليبيا تحذير عالمي.. كورونا لم يتغير وما زال فتاكاً الجيش الأميركي: تظاهروا بسلمية دون عنف طبيبان: جورج فلويد مات اختناقا روسيا.. وفاة 182 شخصا وتسجيل 8863 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية إحباط مخططين إرهابيين استهدفا المخابرات الأردنية عالم إيراني في طريقه إلى الوطن بعد أن أفرجت عنه الولايات المتحدة

الخميس 26/09/2019 - 03:51 بتوقيت نيويورك

تسريب إخواني من تركيا: ابتعدوا عن الكنائس سنهز مصر

تسريب إخواني من تركيا: ابتعدوا عن الكنائس سنهز مصر

المصدر / وكالات - هيا

كشف تسريب صوتي لمكالمة هاتفية بين القيادي الإخواني الهارب إلى تركيا علي بطيخ، مع أحد عناصر جماعة الإخوان داخل مصر، عن عزم الجماعة تنفيذ عمل إرهابي كبير "يهز مصر" ويشعل البلاد.

وفي التفاصيل، بثت وسائل إعلام مصرية تسريبا صوتيا يطالب فيه القيادي الإخواني عناصر الجماعة بالنزول بكثافة والحشد للتظاهرات وتعقيد الأمور في البلاد.

كما شدد القيادي المذكور على عناصر الجماعة بعدم التواجد بالقرب من الكنائس والأديرة في مصر، قائلا: "أؤكد على التعليمات الأخيرة بخصوص يوم 27 سبتمبر/أيلول، ممنوع الاقتراب من الأديرة والكنائس تماماً نحن نجهز لشيء سيزيد الأمور اشتعالا، نبشركم بعمل كبير سيهز مصر".

إلى ذلك، دعا بطيخ وهو مسؤول المكتب الإداري للإخوان في مدينة 6 أكتوبر وهرب إلى تركيا بعد صدور أحكام قضائية ضده، إلى الاستمرار بالتظاهرات، مؤكداً أن من وصفهم "بالإخوة في تركيا مستعدون للمساندة والدعم"، بحسب تعبيره.

كذلك طالب بطيخ عناصر الجماعة بضرورة النزول إلى المظاهرات، والاختفاء عند الضرورة إذا لزم الأمر.

وختم موضحاً أن تعليمات جديدة ستصدر في الفترة القادمة، لعناصر الإخوان في مصر، من أجل تحقيق ما أسماه "مكتسبات جديدة" من خلال التظاهر في الشوارع، واستعادة القدرة على الحشد، بحسب زعمه.

التعليقات