• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الثلاثاء 01/10/2019 - 05:45 بتوقيت نيويورك

استدعاء السفير القبرصي بالكويت

استدعاء السفير القبرصي بالكويت

المصدر / وكالات - هيا

كشف نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، أن الوزارة ستستدعي اليوم سفير قبرص لدى البلاد، لبحث خروج المواطنين الكويتيين المحتجزين في قبرص وفقًا لما نشرت صحيفة "القبس".

وألقت شرطة مدينة «أيا نابا» السياحية القبرصية القبض على 10 كويتيين على الأقل واحتجزتهم رهن الاستجواب والتحقيق، وذلك في أعقاب مشاجرة دامية نشبت بينهم وبين عدد مماثل تقريبًا من السياح البريطانيين الذين تم نقل اثنين منهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والعلاج بعد تلقيهما إصابات من بينها طعنة.

وأكد مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي في وقت سابق، أن السفارة الكويتية في قبرص «عيّنت محاميًا لمتابعة قضية احتجاز مواطنين كويتيين على إثر مشاجرة مع سياح بريطانيين».

التعليقات