• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 16/11/2015 - 02:50 بتوقيت نيويورك

هل ستقدم نسرين طافش "ديو" غنائي مع محمد عساف؟

هل ستقدم نسرين طافش

المصدر / وكالات

هل ستقدم نسرين طافش "ديو" غنائي مع محمد عساف؟

كشف موقع "بوسطة" أن الفنانة السورية نسرين طافش تحضّر لمشروع غنائي جديد سيجمعها بالفنان الفلسطيني محمد عساف حامل لقب الموسم الثاني من برنامج المواهب "Arab Idol"، يحمل اسم "فلسطين" ومن المتوقع أن يكون هو المشروع الغنائي الذي كشفت عنه مؤخراً، والعمل من كلمات والدها الشاعر يوسف طافش.

وعلى صعيد الدراما، تشارك طافش عن مشاركتها في ثلاثة أعمال لهذا الموسم مع شركة "كلاكيت"، وهي "الطواريد" سيناريو مازن طه وإخراج مازن السعدي، ومن المقرر أن ينطلق تصويره اليوم الأحد، ومسلسل "حرملك آغا" نص خلدون قتلان، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل "العراب - نادي الشرق" من سيناريو رافي وهبي، وإخراج حاتم علي، وسينطلق التصوير خلال فبراير من العام المقبل.

يذكر أن طافش كانت قد اعتذرت عن المشاركة في الجزء الأول من "العراب – نادي الشرق" لصالح انضمامها إلى نسخة "العراب" الثانية التي أخرجها المثنى صبح عن سيناريو لحازم سليمان وأنتجتها شركة "سما الفن".

ووفقاً لـ "بوسطة"، فإن انضمام نسرين طافش إلى "عراب كلاكيت" يؤكد قرار الشركة تأجيل إنتاج "عراب سما الفن" بجزأيه المتبقيين إلى مواسم أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات