• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا على صفيح ساخن و"ترامب" يطالب بحل عسكري ارتفاع اعداد وفيات كورونا في إسرائيل رفع حظر التجوال في بوركينافاسو منظمة الصحة العالمية: تراجع إصابات "كورونا" غرب أوروبا الإعلان عن موعد مراسم "جورج فلويد" رسمياً في تكساس ترامب يصف متظاهري نيويورك بـ«الرعاع والفشلة» ترمب: سأحارب من أجل إبقاء أميركا سالمة على وقع التظاهرات.. هونغ كونغ لواشنطن: تكيلون بمكيالين! عصيان وتململ وسط مرتزقة تركيا.. ووفد جديد إلى ليبيا تحذير عالمي.. كورونا لم يتغير وما زال فتاكاً الجيش الأميركي: تظاهروا بسلمية دون عنف طبيبان: جورج فلويد مات اختناقا روسيا.. وفاة 182 شخصا وتسجيل 8863 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية إحباط مخططين إرهابيين استهدفا المخابرات الأردنية عالم إيراني في طريقه إلى الوطن بعد أن أفرجت عنه الولايات المتحدة

الثلاثاء 01/10/2019 - 08:15 بتوقيت نيويورك

الشائعات تلاحق إضراب المعلمين في الأردن ما بين انتهاء الأزمة واستمرارها

الشائعات تلاحق إضراب المعلمين في الأردن ما بين انتهاء الأزمة واستمرارها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تضاربت التصريحات بشأن إضراب المعلمين في الأردن، ففي الوقت الذي أعلنت فيه وزارة التربية التحاق الطلاب بمدارسهم، نفت نقابة المعلمين ذلك.

وجاء ذلك في ظل دعوات وجهتها وزارة التربية والتعليم لأولياء أمور الطلبة لإرسال أبنائهم إلى المدارس لاستئناف العملية الدراسية تطبيقًا لقرار المحكمة الإدارية القاضي بفك إضراب المعلمين، الذي يكمل الخميس المقبل شهرًا كاملًا، وأفادت وسائل الإعلام الأردنية بأن عددًا كبيرًا من الطلبة التحقوا بمدارسهم الحكومية في مختلف مناطق المملكة صباح الثلاثاء،، لكن ذكر طلبة وأولياء أمور أن ”معلمين ومعلمات في عدد كبير من المدارس رفضوا السماح للطلبة بالدخول للغرف الصفية، وبقي بعضهم في الساحات، فيما طُلب منهم العودة لمنازلهم“، من جانبها، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ”انتظام العملية التعليمية في 1014 مدرسة حكومية للذكور والإناث بشكل كلي وجزئي في مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات المملكة“.

في المقابل، أكدت نقابة المعلمين أن ”المعلومات التي تنشرها بعض وسائل الإعلام بأعداد المدارس التي كسرت الإضراب هي أرقام وهمية لا صحة لها“، وقالت النقابة، في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك“، إن ”هدف هذه المعلومات هو النيل من إرادة المعلم والتجييش ضده في مطالبه المشروعة“، ونشرت صفحة النقابة صورًا لمعلمين من داخل مدارسهم، وهم يرفعون يافطات تؤكد على تمسكهم بالإضراب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات