• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 31/01/2016 - 12:24 بتوقيت نيويورك

كلاكيت ثاني مرة.. أحمد سعد يفسخ خطبته من ريم البارودي

كلاكيت ثاني مرة.. أحمد سعد يفسخ خطبته من ريم البارودي

المصدر / وكالات

 أعلن المطرب أحمد سعد، فسخ خطبته من الفنانة ريم البارودي، فيما لم يوضح أي أسباب.

وكتب "سعد"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام" قائلًا: لا تأسف على إحسانك لشخص؛ ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك"، فطبيعة البشر لا تدرك النعم إلا بعد زوالها، وأضاف: أنا وريم سبنا بعض خلاص.

وكانت الصفحة الرسمية لـ"سعد" بموقع "فيس بوك" أعلنت في وقت سابق خلال سبتمبر الماضي أنهما انفصلا، إلا أنه عاد ونفى ذلك، قائلًا إنه تمت سرقة الصفحة.

إلا أن "سعد" عاد وقال - في تصريحات صحفية - إنه تسرع وأخطأ في إعلان خبر الانفصال عن ريم، مؤكداً أنه كان في لحظة غضب شديد بعد نشوب خلافات بينهما، ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى طبيعتها وتمت تصفية الخلافات.

وكان الفنانان أعلنا خطبتهما في شهر سبتمبر من العام الماضي، وذلك في حفل عائلي اقتصر على أهالي العروسين فقط، إضافة إلى الفنان عمرو سعد شقيق أحمد، وجرى الارتباط بعد قصة حب طويلة بينهما، بدأت خلال تصوير مسلسل إحنا الطلبة" عام 2011، وكانت مثار حديث زملائهما في الوسط الفني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات