• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

السبت 05/10/2019 - 12:36 بتوقيت نيويورك

قاضى تايلاندى يطلق النار على نفسه داخل قاعة المحكمة

قاضى تايلاندى يطلق النار على نفسه داخل قاعة المحكمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة "بانكوك بوست" التايلاندية، اليوم السبت، أن قاضيا بارزا أطلق النار على نفسه داخل قاعة المحكمة بعد الإدلاء بحكمه فى قضية، أمس الجمعة، يُزعم أنها تتعلق بالأمن القومي، وأشارت الصحيفة إلى أن كاناكورن بيناتشانا، القاضى البارز فى محكمة (يالا) الإقليمية، أخرج مسدسا وأطلق النار على نفسه بعد انتهاء جلسة استماع مساء الجمعة، وتم نقله سريعا إلى المستشفى حيث أجريت له عملية جراحية ليست بالخطيرة.

وأضافت الصحيفة أن المتحدث باسم مكتب الهيئة القضائية سوريان هونجفيلاى قال إنه "من الواضح أن كاناكورن تصرف تحت ضغوط المشاكل الشخصية"، مشيرا إلى أن مكتب الهيئة القضائية سيطلق تحقيقا فى الواقعة للوقوف على الحقيقة، ونوهت الصحيفة بأن وثيقة تتألف من 25 صفحة انتشرت سريعا، ليل الجمعة، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يُقال أنها صدرت عن كاناكورن قبل يوم من إطلاق النار على نفسه، وأضافت الصحيفة أن الوثيقة تدعى أن جلسة الاستماع التى شهدت الواقعة كانت تتعلق بالأمن القومى للبلاد ومتعلقة بقضايا تعاون سرى ومؤامرة وجرائم تخص قانون حيازة السلاح، وأشارت الصحيفة إلى أن الوثيقة وصفت حدوث اختلافات بين القضاة البارزين حول الحكم الذى ينبغى صدوره فى القضية، والذى قيل أن القاضى كاناكورن قرر تبرئة الخمسة متهمين، ولفتت الصحيفة إلى أن محكمة العدل التايلاندية لم تعلق بالنفى أو التصديق على مدى صحة ومصداقية الوثيقة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات