• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا على صفيح ساخن و"ترامب" يطالب بحل عسكري ارتفاع اعداد وفيات كورونا في إسرائيل رفع حظر التجوال في بوركينافاسو منظمة الصحة العالمية: تراجع إصابات "كورونا" غرب أوروبا الإعلان عن موعد مراسم "جورج فلويد" رسمياً في تكساس ترامب يصف متظاهري نيويورك بـ«الرعاع والفشلة» ترمب: سأحارب من أجل إبقاء أميركا سالمة على وقع التظاهرات.. هونغ كونغ لواشنطن: تكيلون بمكيالين! عصيان وتململ وسط مرتزقة تركيا.. ووفد جديد إلى ليبيا تحذير عالمي.. كورونا لم يتغير وما زال فتاكاً الجيش الأميركي: تظاهروا بسلمية دون عنف طبيبان: جورج فلويد مات اختناقا روسيا.. وفاة 182 شخصا وتسجيل 8863 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية إحباط مخططين إرهابيين استهدفا المخابرات الأردنية عالم إيراني في طريقه إلى الوطن بعد أن أفرجت عنه الولايات المتحدة

الاحد 06/10/2019 - 01:48 بتوقيت نيويورك

اليمن: الإمارات تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى تعز

 اليمن: الإمارات تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى تعز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر مطلعة، إن الإمارات دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى تعز، ضمن خطة معدة مسبقا لإشعال الحرب في المحافظة بين الجيش اليمني والمليشيات التابعة لها، وأوضحت المصادر، أن عتاد عسكرية وعشرات العربات والمدرعات والآليات وصلت إلى ميناء المخا، ومن هناك تم نقلها إلى أرياف تعز، بعد أيام من إرسال كتيبة تابعة لحراس الجمهورية المدعومة من الإمارات، إلى الأرياف الجنوبية والشرقية لتعز، وتخطط الإمارات لتطويق تعز من الجهة الجنوبية والشرقية لتضييق الخناق على سكانها، وكذا لفتح جبهة ضد قوات الجيش اليمني في المدينة وريفها، وشرعت أبو ظبي بدعم مليشيات أبو العباس الإرهابية بهدف إشعال فتيل المواجهات مع الجيش اليمني في تعز.

وتزامنم هذا مع إرسال الإمارات تعزيزات عسكرية كبيرة من الساحل الغربي إلى عدن تمهيدا لنقلها إلى شبوة وأبين وحضرموت، لمواجهة قوات الشرعية هناك.  

التعليقات