• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الاربعاء 09/10/2019 - 03:22 بتوقيت نيويورك

تظاهرات غاضبة في شوارع "سول" تطالب برحيل الرئيس

تظاهرات غاضبة في شوارع

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نظمت جماعة مدنية محافظة تنتقد إدارة الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه-إن اليوم الأربعاء مظاهرة حاشدة على نطاق واسع فى وسط العاصمة سول ، للمطالبة باستقالة الرئيس مون ووزير العدل المثير للجدل جو كوك، وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه في تحرك مضاد، تعتزم مجموعة مدنية ليبرالية تنظيم وقفة احتجاجية ضخمة على ضوء الشموع في جنوب سول يوم السبت المقبل للتعبير عن دعمها للوزير جو، وتحرك الرئيس مون للإصلاح في النيابة العامة، وقالت المجموعة المحافظة التي أطلقت على نفسها اسم " التحالف الوطني لإقالة الرئيس مون "، إنها بدأت مسيرتها الميدانية الثانية ضد مون وجو في ميدان كوانجهوامون منذ قليل بهدف حضور مليون شخص.

وأصر التحالف المحافظ على أن جو كوك غير لائق للعمل كوزير للعدل يشرف على النيابة العامة، لأن عائلته كانت تخضع للتحقيق من قبل النيابة العامة بشأن مزاعم فساد مختلفة، ويخطط المتظاهرون المحافظون للتوجه نحو تشيونج وا داي ، المكتب الرئاسي، بعد مسيرة جوانجهوامون للمطالبة باستقالة مون.

التعليقات