• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الخميس 17/10/2019 - 09:42 بتوقيت نيويورك

مصر تتجه إلي "تحلية مياه البحر" لحل أزمة المياه

مصر تتجه إلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدر الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي قرارًا بإنشاء محطة لتحلية مياه البحر، حيث جرى تخصيص مساحة 25.4 فدان بما يعادل 148997 م2 من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية مدينة العريش، جنوب البلاد بهدف إقامة المشروع، وجاء إنشاء المحطة الجديدة بمنطقة بئر العبد  لتلبية احتياجات المواطنين بمدينة بئر العبد الجديدة، وتوفير احتياجات المنطقة الصناعية ومتطلبات المشاريع والصناعات الجارية إقامتها والتوسعات المستقبلية فيها، حيث ستعمل بطاقة 60 ألف م3 في اليوم.

كما سيتم إنشاء محطة أخرى خلال الفترة المقبلة وستكون على مرحلتين الأولى بطاقة 100 ألف متر مكعب فى اليوم، و200 ألف متر مكعب في اليوم كمرحلة ثانية، وذلك لتنمية منطقة وسط سيناء وتغذيتها بالمياه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات