• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا ملفي ليبيا وإدلب تايلاند: ارتفاع عدد الإصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة قبيل الإعلان بساعات.. تسريب ملامح «صفقة القرن» اليابان ترسل طائرة إلى «ووهان» الصينية لإعادة رعاياها فرنسا: سنحدد موقفنا من حكومة لبنان انطلاقاً من بيانها الوزاري ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا لـ41 وانتهاء البحث عن ناجين كورونا يتفشى بالصين.. ارتفاع الوفيات وتعليق الدراسة والسلطات: لا تسافروا بومبيو: ندين الهجمات الوحشية لروسيا وإيران وحزب الله بسوريا مصادر أميركية للعربية: خطة السلام تتضمن حل الدولتين تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس "كورونا" تعليق الأوقاف المصرية على قرار حظر ارتداء النقاب هواجس أردنية من صفقة القرن.. وعبد الله الثاني: موقفنا واضح للجميع محاكمة ترامب.. بولتون يكشف تفاصيل جديدة والديمقراطيون يطالبون باستدعائه ارتفاع عدد ضحايا وباء كورونا والصين تخصص المليارات لمواجهته

الاحد 20/10/2019 - 07:42 بتوقيت نيويورك

غداً..لبنان تغلق أبواب البنوك حتي إشعار آخر

غداً..لبنان تغلق أبواب البنوك حتي إشعار آخر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدرت جمعية المصارف اللبنانية، بيانا، أعلنت فيه أن أبواب المصارف ستبقى مغلقة غدا، على أمل أن تستتب الأوضاع العامة سريعا في ضوء المساعي الدؤوبة التي تبذلها مختلف السلطات، وقالت الجمعية، في بيانها، بحسب ما أفادت قناة العربية، اليوم، إنه مع استمرار التحركات الشعبية في أنحاء عدة من البلاد، وحرصا على أمن العملاء والموظفين وسلامتهم، ومن أجل إزالة آثار الأضرار التي أصابت بعض المراكز والفروع المصرفية، تعلن الجمعية أن أبواب المصارف ستبقى مغلقة.

وأعلن المجلس التنفيذي في اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان، في بيان له، تأييده للحراك الشعبي الذي انطلق، الخميس الماضي، والذي انتشر في كل المناطق اللبنانية، وشاركت فيه كل فئات وأطياف المجتمع اللبناني، واعتبر أن هذا الحراك ردة فعل عفوية لسياسات اقتصادية خاطئة تبنتها الحكومة منذ إقرار موازنة عام 2019 ولا تزال تتبعها متجاهلة الواقع الاجتماعي للشعب اللبناني الذي أصبح بأكثريته تحت خط الفقر والمعاناة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات