• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة وزيران آخران يلتحقان بركب المستقيلين في حكومة روحاني! خلاف بين عتالين مسلمين ومسيحيين يخلف 50 قتيلا في نيجيريا موريتانيا تثمن قرارات الملك سلمان بخصوص قضية خاشقجي

الإثنين 01/02/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

الأسد يفاوض في جنيف ويقصف غوطة دمشق بالغاز السام

الأسد يفاوض في جنيف ويقصف غوطة دمشق بالغاز السام

المصدر / وكالات

أفاد ناشطون بوقوع عشرات حالات الاختناق في صفوف المدنيين جراء قصف الطيران المروحي التابع للنظام بالغازات السامة لبلدة معضمية الشام بالغوطة الغربية في ريف دمشق.

وذلك بالتوازي مع مؤتمر جنيف الذي من المقرر وفق جدول أعماله أن يلتقي موفد الأمم المتحدة إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، اليوم الاثنين وفد النظام السوري ثم وفد المعارضة، في إطار مباحثات غير مباشرة بين الطرفين.

وفيما أكدت المعارضة أن مشاركتها تأتي لإظهار عدم جدية النظام في الوصول إلى حل سياسي، قال مندوب سوريا في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، إن وفد النظام لم يأتِ إلى جنيف للتفاوض بشكل مباشر مع المعارضة.

كما أشارت المعارضة السورية المتواجدة بوفد متواضع إلى أنها ستناقش الملف الإنساني، وعكس ذلك ستنسحب من جنيف.

التعليقات