• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الإثنين 01/02/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

الأسد يفاوض في جنيف ويقصف غوطة دمشق بالغاز السام

الأسد يفاوض في جنيف ويقصف غوطة دمشق بالغاز السام

المصدر / وكالات

أفاد ناشطون بوقوع عشرات حالات الاختناق في صفوف المدنيين جراء قصف الطيران المروحي التابع للنظام بالغازات السامة لبلدة معضمية الشام بالغوطة الغربية في ريف دمشق.

وذلك بالتوازي مع مؤتمر جنيف الذي من المقرر وفق جدول أعماله أن يلتقي موفد الأمم المتحدة إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، اليوم الاثنين وفد النظام السوري ثم وفد المعارضة، في إطار مباحثات غير مباشرة بين الطرفين.

وفيما أكدت المعارضة أن مشاركتها تأتي لإظهار عدم جدية النظام في الوصول إلى حل سياسي، قال مندوب سوريا في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، إن وفد النظام لم يأتِ إلى جنيف للتفاوض بشكل مباشر مع المعارضة.

كما أشارت المعارضة السورية المتواجدة بوفد متواضع إلى أنها ستناقش الملف الإنساني، وعكس ذلك ستنسحب من جنيف.

التعليقات