• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الإثنين 01/02/2016 - 04:20 بتوقيت نيويورك

الأسد يفاوض في جنيف ويقصف غوطة دمشق بالغاز السام

الأسد يفاوض في جنيف ويقصف غوطة دمشق بالغاز السام

المصدر / وكالات

أفاد ناشطون بوقوع عشرات حالات الاختناق في صفوف المدنيين جراء قصف الطيران المروحي التابع للنظام بالغازات السامة لبلدة معضمية الشام بالغوطة الغربية في ريف دمشق.

وذلك بالتوازي مع مؤتمر جنيف الذي من المقرر وفق جدول أعماله أن يلتقي موفد الأمم المتحدة إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، اليوم الاثنين وفد النظام السوري ثم وفد المعارضة، في إطار مباحثات غير مباشرة بين الطرفين.

وفيما أكدت المعارضة أن مشاركتها تأتي لإظهار عدم جدية النظام في الوصول إلى حل سياسي، قال مندوب سوريا في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، إن وفد النظام لم يأتِ إلى جنيف للتفاوض بشكل مباشر مع المعارضة.

كما أشارت المعارضة السورية المتواجدة بوفد متواضع إلى أنها ستناقش الملف الإنساني، وعكس ذلك ستنسحب من جنيف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات